تسريع هاتف الاندرويد, كيفية تسريع الاجهزة التي تعمل نظام اندرويد



هاتف الاندرويد كغيره من الاجهزة يتعرض للبطئ عند تحميل الكثير من التطبيقات عليه لاستهلاك ذاكرة الوصول العشوائي واستهلاك المعالج , وسنتعرف في هذه المقالة على اسباب بطئ جهازك الهاتف الاندرويد واجهزة الاندرويد عموماً .

عند تحميل الكثير من التطبيقات على هاتف الاندرويد سيفقد البطارية بسرعة اكبر نظراً لاستهلاك الرام والمعالج.

يوجد الكثير من التطبيقات لاجهزة الاندرويد التي تساعد على تسريع الهاتف وربما تكون مجدية أو لا .speed up android

الاسباب التي تجعل هاتف الاندرويد بطيئ :

  1. تحميل الكثير من تطبيقات والعاب الهاتف ومن التطبيقات التي تكون تعمل في الخلفية وتستهلك قدر من ذاكرة الجهاز طوال الوقت , ولحل تلك المشكلة لا تحمل الكثير من التطبيقات والالعاب فقط الضروري والذي تحتاجه فقط.
  2. تحميل الكثير من الملفات التي تستهلك مساحة الذاكرة وملئ الذاكرة مما يجعل الهاتف بطيئ ولحل تلك المشكلة نظف الملفات الغير ضرورية وحرر مساحة من ذاكرة الهاتف وراقب المساحة الحرة طوال الوقت.
  3. تشغيل الالعاب والتطبيقات التي لا تناسب جهازك وقدرته لكل جهاز قدرة خاصة في تشغيل الالعاب والتطبيقات , وحتى ان تشغيل العاب اكثر من طاقة الجهاز تعرضه للخطر.
  4. تشغيل الكثير من التطبيقات في ان واحد وعدم غلق تلك التطبيقات بعد الانتهاء منها تجعلها تعمل معاً وتحمل على الجهاز وتستهلك موارده ويصبح الجهاز بطيئ وحتى ان البطارية لا تصمد, ولحل تلك المشكلة انظر دائما الى التطبيقات المشغلة واغلقها دوماً.
  5. يبقى السبب المهم وهو وجود فايروسات وملفات ضارة على هاتفك الاندرويد ويجعل الجهاز بطيئ ويلزم لحل تلك المشكلة تنزيل مضاد فايروس للجهاز وربما تحتاج لعمل فورمات كامل للجهاز ومن ثم تنزيل مضاد الفايروس.
سنقدم لكم بعض النصائح والحلول لجعل الهاتف سريع طوال الوقت والحلول بسيطة وسهلة وتتمحور حول استهلاك ذاكرة الهاتف العشوائية والذاكرة الداخلية وايضا التطبيقات التي تعمل في الخلفية وكذلك تحديث برنامج الاندرويد للجهاز.

 




عن ayman2012