تعلم طريقة عمل روت للاندرويد بالعربي, خطوات عمل روت farmaroot بضغطة واحدة



الروت لهاتف الاندرويد: هو السماح لبعض التطبيقات لاخذ التصريحات والاذونات للعمليات التي تحتاج لصلاحيات في نظام الاندرويد والدخول لجذور النظام لتغيرها وتعديلها واضافة ميزات جديدة للنظام , وعمل روت يوفر عليك دفع الاموال لشراء التطبيقات الاحترافية .

لماذا نحتاج الروت على الهاتف:

اعطاء اذونات للتطبيقات ولتنزيل روم على الجهاز والتحكم في الهاتف مثل تحسين اداء البطارية والتحكم في اللاسلكي وتوزيعه وايضا الاستفادة القصوى من اداء الجهاز .

مضار عمل روت للجهاز :

ازالة الامان عن هاتفك ويمكن بسهولة وصول الملفات الخبيثة على هاتفك واختراقه , كما ان عمل روت للجهاز يفقدك شهادة الضمان الموجودة على الجهاز .framaroot

خطوات عمل روت بالعربي على الهاتف farmaroot:

  1. الخطوة الاولى يلزمك تنزيل تطبيق فارما روت على الهاتف من الرابط الموجود في الاسفل من الهاتف المحمول او نسخه على الهاتف من الكمبيوتر.
  2. يلزم لتنصيب التطبيق farmaroot على الهاتف ويلزمك تفعيل خيار تنزيل التطبيقات من مصادر غير معروفة من اعدادات ضبط الهاتف .
  3. يجب عليك ايضاً تفعيل خيار تصحيح اخطاء التطبيقات الموجود في اعدادات الضبط ثم التطبيقات ثم usb debugging.
  4. عليك تنصيب التطبيق على هاتفكومن ثم تشغيل التطبيق.
  5. عند تشغيل تطبيق farmaroot اضغط على زر ROOT الموجود في التطبيق وانتظر حتى اكتمال عمل روت للجهاز ومن ثم قم باعادة تشغيل الجهاز .framaroot-

بعد اعادة تشغيل الجهاز تحتاج للتأكد من عمل روت للجهاز باحدى تطبيقات فحص الروت على الجهاز

لماذا اختار فارما روت : لانه تطبيق روت مجاني قوي سهل الاستخدام بنقرة واحدة يعمل الروت بالكامل دون الحاجة لجهاز الكمبيوتر ويمكن التراجع عن عمل الروت بنقرة واحدة واستئصال الروت unroot.

لمعرفة الاجهزة التي يدعمها نظام فارما روت اضغط هنا وابحث عن جهازك حسب نوع وشركة الجهاز للدخول لصفحة الاجهزة اضغط هناFramaroot

المعلومات التقنية للتطبيق

النسخة : Version 1.9.3

نظام التشغيل: اي نظام اندرويد

حجم التطبيق : 1.2 m.b.

الترخيص : مجاني

الشركة المطورة : Framaroot

لتحميل تطبيق عمل روت للاندرويد فارمارووت اضغط هنا

Facebook Comments