مميزات هاتف نيكسوس 6 عن غيره من الهواتف, مميزات حصرية لجهاز نيكسوس



ما هو نيكسوس:

هو جهاز هاتف او تابلت يتم تصنيعه من قبل احدى اكبر شركات تصنييع الهواتف الذكية ( سامسونج وال جي وماتارولا وشركة اتش تي سي ) بالتعاون مع شركة قوقل العملاقة, وتكون شركة قوقل هي المسؤولة عن الجهاز وتقدم التحديثات للجهاز.

الاجهزة الذكية عبارة عن نظام ومواصفات واذا اجتمع النظام الحديث مع المواصفات القوية والشكل الرائع بالاضافة الى السعر المعقول تكون قد حصلت على جهاز رائع وكل ما تم ذكره ستجده في جهاز نيكسوس.

تم اطلاق عدة اجهزة من نيكسوس وكان جهاز نيكسوس 4 رائعاً بمواصفات ممتازة واداء عالي , ثم تبعه اطلاق جهاز نيكسوس 5 ولم يختلف كثيراً عن جهاز نيكسوس 4 وكان كلا الجهازين من تصنييع شركة ال جي , ثم جاء بعدها الجهاز الرائع نيكسوس 6 المميز.nexus-6

مميزات تجعلك تقتني جهاز نيكسوس 6:

  • التحديثات لنظام التشغيل السريعة اول جهاز يصله التحديثات للنظام هو جهاز نيكسوس ويأتي النظام خام , وهي مميزة رائعة فالجميع يسعى للحصول على احدث نظام تشغيل اندرويد وعنصر الوقت عنصر مهم فالتكنولوجيا تعتمد على الوقت ولن تنتظر عدة شهور للحصول على تحديث النظام.
  • مواصفات رائعة ومناسبة ولن تجد فرق كبير في المواصفات بين جهاز نيكسوس 6 وغيره من الاجهزة المنافسة.
  • شكل انيق ورائع ومقاوم للعوامل الخارجية .
  • سعر مناسب ورخيص مقارنة بغيره من الاجهزة مع ما تم ذكره من مواصفات عالية واداء رائع.NEXUS 6

جهاز نيكسوس 6 يختلف عن اي جهاز اخر , فبمجرد رؤيتك لشكل واداء الجهاز لا يمكن مقارنته باي جهاز اخر لانه مختلف ومميز ويستحق الاقتناء.

تم وصول تحديث نظام لولي بوب لجهاز نيكسوس 6 مباشرة فور توفره ونظام لوليبوب على جهاز نيكسوس 6 اكثر من رائع .

تم اصدار جهاز نيكسوس 6 بالتعاون مع شركة ماتارولا بعد اصدار اجهزة بالتعاون مع شركة ال جي وقبلها شركة اتش تي سي وشركة سامسونج , ولكن كانت تجربة رائعة مع شركة ماتارولا وتميز الجهاز عن الاجهزة السابقة اداءا وشكلا .

جهاز نيكسوس 6 جاء بحجم اكبر من غيره من سلالة نيكسوس واطار معدني مميز وشكل فخم على خلاف الاجهزة السابقة نيكسوس 4 , 5.

 

Facebook Comments