تحميل متصفح جديد تشي دوت للكمبيوتر Download Chedot Browser 2017



المتصفحات متنوعة وكثيرة وكل متصفح له مميزاته وخصائصه , كل مستخدم يختار المتصفح المناسب لاستخداماته فبعض المستخدمين يريد المتصفح السريع والبعض يرغب بالمتصفح الخفيف على الجهاز الذي لا يستهلك الرام والبعض يختار المتصفح الذي يمتلك مميزات كثيرة .

في هذه المقالة سنستعرض متصح جديد ورائع وبه مميزات جديدة وهو متصفح تشي دوت .

chelogoall

chedot:

متصفح روسي لتشغيل صفحات الانترنت على نظام تشغيل ويندوز وتحميل الملفات من الانترنت بسهولة دون الحاجة الى برنامج داونلود, فهو يتمتع بسرعة عالية في التصفح والتحميل حيث يأخذ المتصفح سرعة التحميل كاملة للتصفح وتصل الى 8 اضعا سرعة التصفح على بعض المتصفحات الاخرى , والبرنامج تم اصداره العام الماضي ولقى اعجاب كل من استخدمه فهو من البرامج الرائعة والمميزة .

متصفح تشي دوت لا يقل كقائة عن المتصفحات العملاقة مثل كروم وفيرفوكس وبه مميزات جديدة, وهو من البرامج الجديدة التي تعمل على ويندوز 10 بكفائة وتدعم خاصية التتش والتحكم اللوحي للنظام.متصفح تشي دوت 2017

مميزات برنامج التصفح تشي دوت للكمبيوتر:

  • متصفح تشي دوت يعمل بعدة لغات مختلفة من بينها اللغة العربية والفرنسية والانجليزية والعديد من اللغات الذي يدعمها كواجهة وللتصفح ايضاً.
  • خفيف التشغيل ولا يستهلك موارد الكمبيوتر ويعمل على الاجهزة ذات المواصفات المحدودة بسرعة فلا يستهلك المعالج ولا الرام ويعمل بسرعة وخفة على الجهاز.
  • يدعم تشغيل ملفات الفلاش بلاير ويشغل الفيديو على المتصفح مثل يوتيوب والمواقع الاخرى مثل فيسبوك دون الحاجة لتحميل الفلاش بلاير فهو مدمج داخل البرنامج.
  • يدعم النوافذ المتعددة وسهولة التنقل بينها كما ان البرنامج من خفته على الجهاز يمكنك تشغيل العديد من النوافذ بدون اي ثقل على الكمبيوتر والنظام.
  • اهم ما يميز المتصفح هو سرعة التصفح حيث ستجد الفرق عند تصفح المواقع عبر المتصفح العملاق الروسي وسرعة التصفح اكبر مرتين من سرعة التصفح على اي متصفح آخر.
  • يدعم البرنامج حفظ كلمات السر للدخول الى المواقع , ولكن يجعلك في أمان حيث لا يمكن لأحد الحصول على كلمة السر المحفوظة على المتصفح.
  • برنامج تشي دوت به محرك بحث خاص به وهو رائع ويقدم لك نتائج رائعة عند البحث.
  • البرنامج يدعم التقنيات الحديثة واهمها html5 وكذلك css3 وكذلك php والعديد من التقنيات الحديثة التي اصبحت المواقع تعتمد بشكل كبير عليها .
  • يمكنك التقاط الصور screen shoot من المواقع التي تتصفحها عبر البرنامج تشي دوت
  • البرنامج محمي من هجمات الهكرز وتتبع الاي بي ويجعلك في أمان  فهو يحدث قاعدة بيانات المتصفح للأمان وسد الثغرات فهو يحتوي على حماية من الفيروسات داخل البرنامج.متصفح روسي

المعلومات التقنية للبرنامج

النسخة : Version 57.0.2987.701

واجهة البرنامج: العربية والانجليزية ولغات اخرى

نظام التشغيل:   XP / Vista / 7 / 8 / 10 32&64 bit

حجم التنزيل :  2.82 MB

نسخة البرنامج : مجانية

الشركة المطورة: Guerrilla Programming

لتحميل برنامج المتصفح تشي دوت 2017 اضغط هــنـــا Download

Facebook Comments