تطبيق غير محظور للاتصال المجاني, كيف يمكنني الاتصال على هاتف مجاناً



يوجد العديد من التطبيقات القوية التي يمكنك الاتصال فيها صوت وفيديو بالاجهزة الاخرى التي تعمل على الاجهزة الذكية , ومع التطور الرهيب في مجال التكنولوجيا مكنت العديد من المستخدمين من الاستغناء عن المكالمات عبر شبكات الهواتف المحمولة المدفوعة , ويمكنك اجراء جميع مكالماتك الصوتية والفيديو بشكل مجاني فقط كل ما يلزمك هو توفر الانترنت على الجهاز المرسل والمستقبل.

شركات الهواتف المحمولة تقوم بحظر التطبيقات التي يمكنك الاتصال بها عبر الاجهزة الاخرى والاستغناء عن الاتصال المدفوع من الشركة وخصوصاً في بلادنا العربية.

وقامت الشركات بحضر اغلب تطبيقات الهواتف المشهورة مثل واتس اب وفيسبوك مسنجر والتانجو والعديد من التطبيقات وفي هذه المقالة نقدم لكم تطبيق بوتيم الآمن الذي يمكنك الاتصال عن طريقه صوت وفيديو .

بعض التطبيقات تجدها فعالة في بعض الدول ومحضورة في دول اخرى اما تطبيق بوتيم فهو شغال وغير محضور في اي دولة ويمكنك تحميله والاستفادة من الاتصال المجاني عبر شبكة الواي فاي او شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع.

كيف انزل تطبيق بوتيم المشفر للاتصالات الغير محجوب في جميع الدول :

  1. حمل التطبيق من متجرك واذا كنت تعمل على هاتف اندرويد يمكنك تحميل التطبيق من هنا
  2. شغل التطبيق BOT بعد تحميله على الهاتف بالضغط على الموافقة والمتابعة Agree And Activated.
  3. سيطلب منك رقم هاتفك والدولة التي تتواجد فيها ادخل رقم الهاتف وانتظر حتى يتم ارسال كود التفعيل لرقم هاتفك.

كيف يمكنني الاتصال مجاناً مع اصدقائي ومعارفي بدون دفع رسوم اتصال لشركات الهواتف والمحمول:

  • كل ما يلزمك هي وسيلة لنقل الاتصال وافضل وسيلة وارخصها هو الانترنت ويمكنك الحصول على الانترنت عبر الهاتف في خدمة ADSL , او عبر شبكات الهواتف للجيل الثالث والرابع التي يمكنك شراء حزمة انترنت تبقى على هاتفك اينما ذهبت.
  • كما يلزمك ايضاً هاتف سريع او جهاز كمبيوتر يمكنك تنزيل تطبيق الاتصال عليه ويفضل الهواتف لسهولة حملها ولانها مخصصة للاتصالات .
  • ويلزمك تطبيق قوي يوفر لك الاتصال الصوتي المجاني ويعمل بدون حجب في بلدك وفي البلد للمسقبل ويجب ان يكون التطبيق مثبت في هاتفك وهاتف المستقبل.

 

Facebook Comments