لا تقم بتحميل ملفات dll من الانترنت, اسباب Do not download the DLL files



في نظام ويندوز يعطيك خطأ لملف dll مفقود وعند البحث على الانترنت على هذا الملف ستتحير من كثر النتائج التي امامك حلول لملفات dll بسهولة ستجد ملف dll المفقود لديك على الانترنت.

ولكن توفر ملفات dll على الانترنت وحلولها لا يعني ان مشكلتك ستحل فور تنزيلك لملف dll فيوجد طرق اكثر اماناً وتحل المشكلة جذرياً .

البعض يستسهل عند فقدانه لملف dll تحميله مباشرة من الانترنت ووضعه في ملفات النظام ولكن تجنب عمل ذلك لانه غالباً لن يحل المشكلة .

الافضل من تحميل ملف dll المعطوب او المفقود هو حل المشكلة dll من جذورها .

لماذا لا يجب عليك تحميل ملفات dll من الانترنت:

ملفات dll ليست ملفات يتم عملها وتطويرها من قبل الشركات وانما اغلبها ملفات تخص شركة مايكروسوفت ونظامها, او ملفات تخص حزم لبرامج خاصة بها, وملفات dll تتم انتاجها من قبل المطورين فقط والمواقع التي توزع ملفات DLL بشكل فردي في جميع مجالات وحالات الاخطاء ما عي الا مواقغ تجمع ملفات ويفضل حل المشكلة واخذ هذه الملفات من مصدرها الرئيسي.

هل تحميل ملف dll من الانترنت يحل المشكلة:

عندما بعطيك خطأ في ملف dll ناقص فغالباً لا يكون الملف فقط هو المشكلة ولكنه جزء من مشكلة اكبر وظهور الخطأهو جزء من قصة اخطاء او حزمة كاملة لبرامج وعند حل جزء من المشكلة ستأتي لك باقي المشاكل والاخطاء لباقي الحزمة المفقودة , وفر وقتك واعرف سبب المشكلة والمطلوب لحلها بالكامل.

ما هي مواقع ملفات dll:

في الاغلب هي مواقع قديمة ووهمية وتهتم بالنقر على اعلاناتها ولا يهمها المستخدم وفي الاغلب لا تعطيك ملف dll وان اعطتك اياه لا يحل مشكلتك او الملف معطوب .

مثال على حل مشكلة dll:

خطأ xinput1_3.dll اذا بحثت عن الملف ستجد مواقع تقدم لك الملف ولكنه لا يحل المشكلة لانه ينقصك حزمة ملفات الدايرتكس DirectX ولكن ان بحثت عن سبب المشكلة وقمت بحلها ونزلت الحزمة الكاملة لن تواجهك اي مشاكل اخرى.

كيف احل مشكلة خطأ في ملف dll :

اكتب المشكلة بالكامل على الانترنت ونص الرسالة واكتب بجانبها حل المشكلة او اذا كنت تقدر على البحث في المواقع الاجنبية اكتب نص المشكلة باللغة الانجليزية وستجد الحل وتعرف السبب بالكامل للمشكلة .

Facebook Comments