هل يمكن تشغيل لعبة فيفا 2016 على جهاز الكمبيوتر, المواصفات المطلوبة لتشغيل لعبة FIFA 2016



العاب الكورة اصبحت الاكثر انتشاراً لدى العامة حيث يجتمع علىيها الصغير والكبير بمختلف الاعمار وايضا تعجب جميع الناس حيث انها اصبحت اللعبة الاولى وخصوصاً عند العرب.

تتنافس شركات العاب كرة القدم على الافضل ولكن كل لعبة لها معجبيها واهم لعبيتين هما من شكرة كونامي pes 2016 , ومن شركة EA لعبة fifa 2016.

سنتعرف في هذه المقالة على مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل لعبة الفيفا بدون تقطيع وبجودة عالية.

قبل تنزيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر لديك تأكد من تشغيل الجهاز للعبة ام لا.FIFA16

هل يمكنني شغيل لعبة فيفا 2016 على جهازي:

  • قبل البدء في المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة عليك معرفة ان جميع الالعاب وخصوصاً الحديثة تحتاج لكرت شاشة منفصل ( خارجي ) لكي تعمل بكفائة وبدون مشاكل , وايضا مع مواصفات متكاملة للجهاز في يعني ان يكون كرت الشاشة جيد والجهاز سيء من ناحية المواصفات.
  • اعلنت الشكرة عن المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة بالحد الادنى للتشغيل وهذه المواصفات هي اقل شيئ ان يكون نظام التشغيل ويندوز 7 او اعلى 8 أو 8.1 او ويندوز 10 الجديد, وتحتاج اللعبة الى معالج كور اي 3 ورام لا يقل عن 4 قيقا ومساحة فارغة على الاقل 15 قيقا وكرت شاشة وهو مهم اذا كان من نوع نفيديا ان يكون الكرت  GTX  650 او ما يعادله من الكروت الاخرى بشرط دعمه دايرتكس 11 اما اذا كان من نوع ati يلزم كرت 5770 او ما يعادله او كرت اعلى .
  • اما اذا كنت ترغب بتشغيل اللعبة بأعلى مواصفات وتشغيلها باعلى اداء فيلزمك المواصفات التالية نظام التشغيل 8 أو 8.1 او ويندوز 10 الجديد, وتحتاج اللعبة الى معالج كور اي 5 جيل ثاني او اعلى ورام لا يقل عن 8 قيقا ومساحة فارغة على الاقل 15 قيقا وكرت شاشة وهو مهم اذا كان من نوع نفيديا ان يكون الكرت  GTX 460 او ما يعادله من الكروت الاخرى بشرط دعمه دايرتكس 11 اما اذا كان من نوع ati يلزم كرت 6870 او ما يعادله من الكروت او كرت اعلى .

يوجد طريقة اخرى لمعرفة اذا كانت اللعبة تشتغل على جهازك الكمبيوتر ام لا وهو موقع متخصص لفحص مواصفات جهاوك اعطائك تقرير بامكانية تشغيل اللعبة ام لا عن طريق موقع can i run it عن طريق الرابط التالي من هـــنـــــا

Facebook Comments