ارسال الصور بجودة عالية على فيسبوك, كيف ارسل صور HD على فيس بوك



يعاني الكثير من مستخدمي الفيس بوك والفيس بوك ماسنجر على الاجهزة من تغيير جودة الصورة وتدني مستوى الجودة عند ارسالها على الفيسبوك ويلجأ البعض لتغيير التطبيق بتطبيق آخر للدردشة لارسال الصور مثل تطبيق واتس اب .

والمشكلة يمكن حلها ببساطة وذلك عن طريق تفعيل خيار الجودة العالية في فيسبوك وارسال والصور واستقبالها بجودة عالية دون تغيير جودة الصورة , اي تبقى الصورة واضحة كما كانت قبل الارسال.

وهذه الخاصية في عدم بكسلة الصور اي تغيير جودة الصور عند ارسالها في facebook تم اضافتها حديثاً حتى انه يمكنك ارسال صور بجودة عالية للغاية 4k ويسمح لك الفيسبوك بارسالها واستقبالها , كانت هذه المشكلة مزعجة لجميع مستخدمي فيسبوك وجعلت البعض يراسل اصدقائه عبر تطبيقات اخرى لتفادي مشكلة تغيير حجم الصور وجودتها.

شركة فيسبوك اصدرت نسخة من تطبيقها فيسبوك تدعم تغيير جودة الصورة ويدعم ذات الجودة العالية ويلزم تفعيل هذه الخاصية من الخصائص.

في هذه المقالة سنتعلم كيف يمكننا تفعيل الجودة العالية في ارسال الصور عبر تطبيق فيسبوك وفيسبوك مسنجر من خلال اعدادات الفيسبوك وجعلها مفعلة للابد بالخطوات باللغة العربية.

بالخطوات بالعربي كيف يمكنني تفعيل ارسال واستقبال الصور بجودة عالية على فيسبوك:

  1. الخطوة الاولى عليك فتح موقع فيسبوك على الكمبيوتر او الهاتف وتسجيل الدخول الى الحساب المراد عمل دقة الصور عالية في الارسال والاستقبال .
  2. الخطوة الثانية يلزمك الدخول الى اعدادات تطبيق الفيس بوك App Setting كما في الصورة بالضغط على ثلاث شحطات واختيار App Setting من الاسفل.
  3. يلزمك تفعيل خيار رفع الصور بجودة عالية حتى يصبح لون الخيار ازرق لكي تتفعل خيار الجودة العالية للصور.
  4. يمكنك ايضاً تفعيل خيار الفيديو بجودة عالية اي عدم تغيير جودة الفيديو واعادة بكسلة الفيديو اي يتركه كما هو بدون تعديل كما في الصورة السابقة.

بهذه الخطوات يمكنك رفع صور على فيسبوك بجودة عالية وارسالها دون بكسلة للصور وتغيير جودتها .

الخطوات بسيطة وسهلة وباللغة العربية لارسال صور على فيسبوك جودتها HD.

 

 

 

Facebook Comments