افضل كاميرات الهواتف لعام 2018, مقارنة بين افضل كاميرا للهاتف,



الهواتف الذكية في تطور كبير وخصوصاً على صعيد الكاميرات , ولقد اصبح المستخدم يدرك الفرق بين انواع الكاميرات واي كاميرا ذات جودة افضل , والتنافس بين الشركات يجعل المستخدم يحصل على هاتف بكاميرا احترافية تغنيه عن شراء كاميرا للتصوير .

كثيرة هي الهواتف التي بها كاميرا احترافية ولكننا في خذخ المقالة سنحصر افضل الكاميرات لعام 2018 من عدة نواحي للمقارنة .

لا توجد شركة معينة للهواتف تنتج كاميرات افضل من باقي الشركات فكل اصدار من هواتف الشركة يكون له مواصفاته ومميزاته , فلا يمكن القول مثلا ان كاميرات هواتف سامسونج افضل من غيرها .

هنالك معايير كثيرة للكاميرات لمعرفة ايهما افضل من عدة نواحي مختلفة فالبعض يرغب بجودة الصورة والبعض يهمه حجم الصورة وعدد البكسل في الصورة والبعض يهمه التصوير في الظلام , او جودة تصوير الفيديو .

والهواتف الذكية في عام 2018 جميعها مجهزة بكاميرات احترافية ولكن عند شرائك للهاتف تريد افضل كاميرا تناسبك, وسنلقى نظرة في هذه المقالة على افضل كاميرات الهواتف لعام 2018 .

سنقدم لكم افضل عشر هواتف من حيث الكاميرا. بالترتيب من الافضل:

  1. يأتي في المرتبة الاولى هاتف بيكسل اكس ال Pixel XL من انتاج شركة قوقل متفوق على هاتف ابل بفارق بسيط ويعبر وتعبر كاميرا هاتف بيكسل هي الافضل والمتفوقة على جميع الهواتف التي صدرت الى الآن.
  2. في المرتبة الثانية هاتف ابفون 8 بلس , قامت شركة ابل بتحسين الكاميرا المزدوجة في هاتفها واضافة بعض التحسينات البرمجية للكاميرا والتصوير في الظلام افضل من غيره من الهواتف الاخرى .
  3. يأتي في المرتبة الثالثة هاتف سامسونج غالاكسي نوت 8  Galaxy Note 8, كاميرا احترافية مزدوجة وتعطي الوان زاهية رائعة عند التقاطك للصور والكاميرا رائعة في الضوء المنخفض بعد هاتف بيكسل اكس ال.
  4. يأتي في المرتبة الرابعة هاتف ابفون 7 بلس ويمكنك اقناء الهاتف بسعر اقل واداء عالي وجودة كاميرا مميزة ولا يزال هاتف ايفون 7 بلس منافس قوي للهواتف التي جاءت بعده.
  5. في المرتبة الخامسة هاتف جالكسي اس 8  Galaxy S8, غيرت سامسونج برمجياً خوارزمياً لتجعل الكاميرا اسرع وكما يتميز بالتصوير في الضوء الخفيف , وكاميرات سامسونج بشكل عام مميزة وجودة صورها رائعة .
  6. في المرتبة السادسة هاتف ون بلس الاصدار الخامس OnePlus 5 , هواتف ون بلس منافسة قوية لاقوى الشركات من حيث الكفائة والمواصفات وفي الاصدار الخامس ون بلس يمتلك الهاتف واحدة من افضل الكاميرات المزدوجة ويتفوق الهاتف ي التصوير في الضوء المنخفض على خاتف ايفون 7 بلس , وهو هاتف سريع ويستحق الاقتناء.
  7. في المرتبة السابعة هاتف اتش تي سي يو 11 HTC U11, يأتي بكاميرا 12 ميقا بكسل ولكن كاميرا احترافية بمعنى الكلمة ويمكنك تجربة الهاتف وحتى ان التصوير في الضوء المنخفض ممتاز في الهاتف .
  8. في المرتبة الثامنة هاتف سوني Xperia XZ1 , وبه العديد من المميزات المثيرة للاهتمام مثل التقاط الصور التنبؤي حسب العاطفة في الصورة الملتقطة , ويلتقط صوراً رائغة وهي كاميرا مميزة ومنافسة .
  9. في المرتبة التاسعة يأتي هاتف هونور 8 برو Honor 8 Pro, من شركة هواوي بكاميرا مزدوجة , والصور الملتقطة بالهاتف هي الاكثر واقعية لانه يأخذ صور احادية اللون مفصلة ليعطيك الوان دقيقة .
  10. في المرتبة العاشرة والاخيرة هاتف Sony Xperia XZ Premium, الذي تم تحسين كاميرته عن الاصدارات السابقة من الشركة وهو الهاتف الوحيد الذي يمكنه تصوير الفيديو البطيء اي الحركة البطيئة للفيديو 960 فربس وهذا ما يميز هذه الكاميرا عن غيرها, وكما انه يصور بجودة 4k .

وهذا لا يعني ان باقي الهواتف الكاميرا فيها غير جيدة ولكن التصنيف يأخذ في عين الاعتبار ادق التفاصيل للهواتف ويمكنك التأكد من جودة اي كاميرا بالبحث عن الصور الملتقطة بهذا الهاتف وللاطلاع على موضوع موسع عن كاميرات الهواتف الذكية والاختيار بينها اقرأ هذه المقالة

كيفية التمييز بين كاميرات الهواتف واختيار هاتف بكاميرا احترافية , كيف تعرف مميزات الكاميرا

Facebook Comments