افضل محاكي ببجي على الكمبيوتر, ببجي موبايل لجهاز الكمبيوتر واللاب توب



لعبة ببجي:

لعبة رائعة وتحتل المركز الاول من ناحية عدد المستخدمين والشهرة لسهولة لعبها ولانها لعبة مجانية على اجهزة الاندرويد ويوجد عدد كبير يلعبها على اجهزة الكمبيوتر واللاب توب لسهولة التحكم في اللعبة عن طريق الكيبورد والماوس والشاشة الاكبر.

ويمكنك تشغيل لعبة ببجي على جهاز الكمبيوتر وكل ما عليك هو تنزيل برنامج محاكي للاندرويد على الكمبيوتر او تنزيل نظام مستقل بجانب نظام ويندوز وتحميل اللعبة عليه واللعب من الكمبيوتر .

يوجد الكثير من محاكيات اندرويد على الكمبيوتر ولكن في هذه المقالة سنهتم بالمحاكيات التي تشغل لعبة ببجي بدون اي مشاكل وتكون خفيفة على جهاز الكمبيوتر وجرافيك عالي بالاضافة للتحكم السهل عن طريق الكيبورد والماوس.

قائمة افضل المحاكيات للعبة ببجي على الكمبيوتر:

  1. برنامج تن سنت Tencent وهو اسهل واسرع محاكي يمكنك تشغيل لعبة ببجي عليه وهو مصمم لتشغيل لعبة pubg ويقوم بتنزيل اللعبة بعد تنزيل المحاكي ولن تحتاج الى تغيير اعدادات البرنامج بعد تنزيل هذا المحاكي واذا اردت تغيير اعدادات الجرافيك في اللعبة فالامر بسيط وسهل ولتنزيل محاكي Tencent والاطلاع اكثر حول المحاكي اضغط هنا لمشاهدة هذه المقالة التي تشرح بالكامل كيفية تنزيل اللعبة .
  2.  برنامج بلو ستاك bluestacks يمكنك تحميل محاكي بلو ستاك وهو محاكي اندرويد يعمل على بيئة ويندوز ويمكنك الدخول الى المتجر وتحميل اي لعبة تريدها ويتم التحكم في الالعاب عن طريق الكيبورد والماوس وهو سهل الاستخدام وواسع الانتشار , بعد تنزيل المحاكي وتشغيله ادخل اى متجر قوقل بلي في المحاكي ونزل لعبة ببجي منه وشغل اللعبة ويعمل في وضع الشاشة الكاملة وللتعرف اكثر حول محاكي بلو ستاك وكيفية تنزيله من الانترنت يمكنك الاطلاع على هذه المقالة من هنا
  3. برنامج ميمو بلي memuplay محاكي رائع وخفيف يتم تنزيله على نظام ويندوز وهو خفيف ويستخدمه الكثير للعب الالعاب الاندرويد على الكمبيوتر وسهل الاستخدام ويمكنك الدخول على متجر قوقل بلي وتنزيل اللعبة التي تريدها والتحكم في اعدادات الرسوميات ويتم تشغيل لعبة ببجي والتحكم فيها بشكل مميز على الكمبيوتر ولا يحتاج الى مواصفات عالية لتشغيل هذا المحاكي على جهاز الكمبيوتر او اللاب توب ويمكنك تحميل لعبة ببجي على ميمو بلي من هنا بالضغط على Download PUBG Mobile on PC من الصفحة الرسمية للمحاكي من هنا  كما في الصورة
  4. يمكنك تحميل نظام منفصل بجانب الويندوز وتشغيل هذا النظام بدون ويندوز وسيكون اخف في التحميل واسرع في اللعب ويوجد عدة محاكيات بنظام منفصل مثل نظام phoenix os ونظام prime os وكذلك نظام remix os وعند تنزيل هذا النظام يتم اختيار الدخول لاي نظام تريده في بداية تشغيل الكمبيوتر واختيار الدخول الى نظام الاندرويد او نظام الويندوز وللتعرف اكثر على نظام ريمكس اضغط هنا 
اختر اي نظام تشغيل وشغل لعبة pubg على الكمبيوتر وستجد الفرق في اللعب عن الموبايل لان التحكم اسهل واسرع وشاشة اكبر للعب .
Facebook Comments