التحميل العربي

انشاء حساب قوقل بلي بالعربي, تسجيل جديد في جوجل بلي, google play sign up

حساب قوقل بلي : هو حساب يتم عمله على موقع جيميل لاستخدامه في عدة استخدامات منها اليوتيوب ومتجر قوقل وايضا ايميل جي ميل وحساب الاندرويد واليوتيوب والعديد العديد من الاستخدامات , كل هذه الخدمات في حساب واحد ليسهل على المستخدم تعدد الحسابات.

للدخول لمتجر قوقل بلي يتوجب عليك امتلاك حساب جيميل , وتسجيل الدخول في هذا الحساب لمرة واحدة وسيقوم المتجر بحفظ الحساب تلقائياً ويمكنك الدخول الى المتجر عبر المتصفح من هنا.

ويفضل حفظ اسم المستخدم وكلمة المرور للحساب لاستخدامها في وقت لاحق لان اغلب بياناتك ستتخزن على هذا الايميل من جهات الاتصال وحتى الصور والفيديو في الاستديو ويرتبط فيها جميع التطبيقات والالعاب وحساب قوقل بلي ضروري في وقت لاحق.

لا يمكنك الدخول الى سوق قوقل بلي الا بحساب ولا ننصح بعمل حساب جديد في كل مرة يفضل حفظه والاحتفاظ بالحساب لان كل شيء سيتم حفظه على هذا الحساب وستفقد الكثير بفقدان هذا الحساب

يمكنك حساب قوقل بلي google play بطريقتين.

الطريقة الاولى لعمل حساب قوقل بلي :

الطريقة الثانية :

الطريقة الثانية سهلة وبسيطة وتجعلك تمتلك حساب قوقل بلي ايضاً

قوقل بلي هو نفس حساب الجيميل فكل خدمات قوقل مرتبطة بحساب قوقل ويمكنك ادخال هذا الحساب GMAIL في اي خدمة من خدمات قوقل او حتى يمكنك استخدام هذا الايميل لاستقبال الرسائل.

قوقل بلي يحتفظ بكل بياناتك للتطبيقات والتطبيقات التي نزلتها مسبقاً , وحتى انه يقدم لك تحديث للتطبيقات فور وصولها الى المتجر فيمكنك ترقية وتنزيل تطبيقاتك الجديدة من المتجر .

اغلب التطبيقات والالعاب تحتفظ بنسخة من البيانات على حساب قوقل بلي ويتم ربطها بالحساب وعند وضع حسابك يتم استعادة النسخة والتقدم في الالعاب عن طريق الحساب.

 

 

Facebook Comments
Exit mobile version