التحميل العربي

انشاء حساب هيك ماسنجر بالعربي, تسجيل جديد في hike ,ايميل hike sign up

سنتعلم كيفية انشاء حساب هيك ماسنجر تطبيق للمراسلة والمحادثات على الاجهزة الذكية الحديثة مميز وينافس اقوى تطبيقات الهواتف في مجال الاتصال الصوتي والمرئي.

يعمل تطبيق hike على انترنت بطيء بجودة عالية والتطبيق متوفر في جميع متاجر الانظمة المعروفة اندرويد ونظام ابل ونظام مايكروسوفت.

لتحميل تطبيق هيك ماسنجر للاندرويد اضغط هنا 

سنتعلم في هذه المقالة كيفية عمل حساب هيك ماسنجر جديد بالعربي, وكل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية لامتلاك حساب هيك ماسنجر ويمكنك بعدها مراسلة اصدقائك ومعارفك عبر تطبيق هيك ماسنجر .

خطوات عمل حساب hike messenger انشاء حساب هيك ماسنجر:

  1. نحمل hike messenger من المتجر الرسمي ويمكنك تحميل هيك ماسنجر للاندرويد من هنا
  2. بعد التحميل شغل التطبيق واسمح للتطبيق بأخذ الاذونات للوصول الى جهات الاتصال والذاكرة والاتصال الصوتي والكاميرا بالضغط على CONTINUE , والسماح بأخذ الاذونات للتطبيق كما في الصورة
  3. ادخل رقم هاتفك بعد اختيار دولتك لاضافة مقدمة الدولة ثم رقم الهاتف.
  4. سيقوم التطبيق بإرسال رسالة الى هاتفك به كود التفعيل للتأكد من رقم الهاتف وسيتم تفعيل الحساب بشكل تلقائي اذا كان رقم الهاتف على نفس الجهاز.
  5. يجب ادخال اسم مستخدم للحساب كما في الصورة ويجب ان يكون الاسم غير مستخدم مسبقاً ثم اضغط على next.
  6. سيتم تفعيل حسابك ويتم تسجيل الدخول للحساب بشكل تلقائي .

 

يمكنك اجراء مكالماتك مع معارفك واصدقائك على هيك ماسنجر السريع والرائع وارسال رسائل صوتية ودردشات جماعية وهو تطبيق اتصال غير محجوب في اغلب البلدان العربية.

لتعليم اصدقائك ومعارفك كيفية انشاء حساب هيك ماسنجر اعمل مشاركة للمقالة وانشرها وبعدها يمكنك مراسلتهم عبر تطبيق هيك ماسنجر

Facebook Comments
Exit mobile version