تحميل برنامج الرسام GIMP 2018 برنامج للرسم والتعديل على الصور مجاني



يوجد العديد من البرامج المتخصصة للكمبيوتر في تعديل الصور واضافة التأثيرات على الصور  وبعضها مجاني ولكن ليس به ادوات لتعديل الصور بشكل كافي .

يوجد برامج قوية في تعديل الصور مثل برنامج فوتوشوب ولكن يحتاج لمواصفات عالية لتشغيل البرنامج كما ان نسخة الفوتوشوب غير مجانية .

وسنقدم لكم في هذه المقالة برنامج التعديل على الصور المجاني بالكامل وهو برنامج حديث به العديد من المميزات الرائعة ويعتبر بديلا رائعاً عن برنامج الرسام الذي يأتي مع الويندوز .برنامج الرسام للصور

GIMP : 

برنامج رسام مجاني لتعديل الصور مفتوح المصدر , ويقوم البرنامج بتعديل امتداد الصور وتغيير جودة الصور وكذلك تعديل المؤلف للصورة كما انه يحتوي على ادوات متعددة مثل الفراشي وكذلك القلم للكتابة على الصور  ومجموعة كبيرة من الادوات لتعديل الصور .

برنامج الرسام 2018 :

يعتبر افضل واسهل البرامج لتعديل الصور وهو برنامج خفيف التحميل على الكمبيوتر وسهل الاستخدام ويعمل على اكثر من نظام تشغيل ويندوز بكافة اصداراته وكذلك نظام ماك ونظام لينكس , بواجهة بسيطة وادوات متوفرة جميعها في واجهة البرنامج ويتم تحديث برنامج الرسام باستمرار للوصول للأفضل.

برنامج تعديل الصور والكتابة عليها جيمب يتعامل مع جميع انواع الصور بكافة صيغها وباعلى جودة صور ممكنة .

اضف على الصور الابداعات مثل اشهر الفنانين والمصممين للصور عبر ادوات برنامج الرسام لتعديل الصور.

برنامج الرسام البديل

جيمب:

يدعم لغات البرمجة المختلفةومثل لغة سي , سي ++ ولغة بيثون وبيرل وغيرها للتلاعب بالصور النصية والتكامل للوصول لمستوى عالي من التخصيص .

المعلومات التقنية للبرنامج

النسخة : Version 2.8.22

واجهة البرنامج: الانجليزية ولغات اخرى

نظام التشغيل:   XP / Vista / 7 / 8 / 10 32&64 bit

حجم التنزيل :  2.82 MB

نسخة البرنامج : مجانية

الشركة المطورة: Guerrilla Programming

لتحميل برناج الرسام جيمب اخر اصدار اضغط هنا Download Now

Facebook Comments