تحميل لعبة سوبر ماريو رن على الاندرويد, Download Mario Run



لعبة ماريو :

تعتبر اشهر لعبة فهي من ايام اجهزة الاتاري اللعبة الاكثر شعبية نظراً للتشويق فيه وانها تناسب الصغار والكبار , وتم اصدار العديد من الاصدارات للعبة ماريو ولكن لاجهزة النيتوندو ومع التطور في اجهزة الهواتف الذكية كان لا بد من صدور نسخة خاصة بالهواتف وتم اصدار نسخة لاجهزة الابل ios , وبعدها تم صدور النسخة ذاتها لاجهزة الاندرويد .Super-Mario-Run-1

ماريو ران :

لعبة رائعة تم اصدارها من شركة نيتوندو صاحبة اصدارات لعبة ماريو , وهي لعبة اكثر من رائعة تم انشائها على منصة يونتي وهي لعبة رائعة وجميلة وبنفس الوان وشكل والاصوات الموجودة في اللعبة القديمة , ويمكن تنزيلها مباشرة من المتجر جوجل بلي .

Super Mario Run لعبة بها العديد من المميزات الجديدة:

  • تحتاج لاتصال بالانترنت طول فترة تشغيل اللعبة وتستهلك كمية من التحميل غير بسيطة فيفضل تشغيلها على الانترنت اللاسلكي وليس على شبكات المحمول.
  • تحتاج لتركز عالي اثناء اللعب , اي طوال فترة اللعب لا يمكنك ايقاف اللعب واخذ استراحة لان الحركة للكاميرا تبقى شغالة طوال الوقت وانت عليك القفز ولا يمكنك ايقاف المشي في اللعبة.
  • يمكنك اللعب بيد واحدة ولن تحتاج الى اليد الاخرى وكل ما عليك هو الضغط على الشاشة وتحديد طول الضغطة يعطيك طول للقفزة .
  • يوجد في اللعبة نظام لعب جماعي عبر الانترنت حيث التحدي يكون اكثر عن طريق اكثر من مستخدم .سوبر ماريو

واذا كانت اللعبة لا يمكنك تحميلها في بلدك يمكنك تحويل حساب قوقل بلي الى حساب امريكي من هنا 

ويمكنك تشغيل اللعبة بعد تنزيلها من المتجر وسيطلب منك تحميل باقي المراحل وباقي ملفات اللعبة من داخل اللعبة وبعد استكمال التحميل يمكنك اللعب .

تعتبر لعبة ماريو من اكثر الالعاب التي لاقت رواجاً من مستخدمي الهواتف الذكية بنظامي ابل ونظام اندرويد نظراً للتشويق في اللعبة .

 

المعلومات التقنية للعبة

النسخة : 2.0.1

تصنيف اللعبة : لعبة اكشن للاندرويد

واجهة اللعبة : الانجليزية

نظام التشغيل:  android 4.2

الشركة المطورة:  Nintendo Co., Ltd.

حمل لعبة Super Mario Run كاملة رابط تحميل اضغط من هـــــنــا

Facebook Comments