تحميل ويندوز 10 كامل مجانا رابط مباشر Download Windows 10



تم اطلاق نسخة ويندوز 10  منذ فترة من شركة مايكروسوفت ويمكنك الحصول على احدث اصدار من الويندوز من الموقع الرسمي للشركة .

وسنقدم لكم في هذه المقالة نسخة ويندوز 10 كاملة برابط مباشر من الشركة ما عليك سوى التحميل وحرق الاسطوانة او وضعها على فلاش للتنزيل وستجد رابط التحميل في اسفل المقالة.

شركة مايكروسوفت توفر روابط الويندوز بشكل مباشر لتحميلها على جهازك وحرقها على اسطوانة او فلاش في اي وقت او يمكنك حرقها مباشرة على الفلاش عبر اداة مايكروسوفت .

قبل تنزيل ويندوز 10 يجب عليك معرفة انه يوجد اكثر من نسخة ( اصدار ) من ويندوز 10 وكل نسخة مخصصة لفئة معينة ولها مميزات عن النسخة الاخرى واليك اصدارات ويندوز 10 :

  • Windows 10 Home نسخة رائعة ومتكاملة وبها اغلب مميزات الويندوز حتى برامج تشغيل الصور والفيديو وهي النسخة الاشهر من غيرها ومناسبة لاغلب الاجهزة ويوجد نسخة البرو التي تزيد عنها بعض الاضافات .
  • Windows 10 Pro هي النسخة الاقوى والافضل وبها جميع مميزات ويندوز وتزيد عن نسخة الهوم ببعض الاضافات منها Hyper-V و BitLocker و Microsoft Update for Business و Remote Desktop و Assigned Access.
  • يوجد العديد من نسخ الويندوز Education ونسخة Windows 10 S  الاخرى ولكن يفضل تنزيل النسختين البرو او الهوم لانهما مناسبات لجميع المستخدمين

لمعرفة مميزات وعيوب ويندوز 10 الجديد اضغط على الرابط التالي من هــــــــــــــنــــا

هذه النسخة المجانية من ويندوز عشرة جاهزة للتحميل وكاملة النسخة النهائية , يمكنكم تحميلها والاطلاع على مميزات النظام الجديد .
تحميل نسخة ويندوز 10

ما يميز ويندوز 10 عن غيره من الاصدارات السابقة:

  • اهم خاصية في ويندوز 10 عن سابقاته من الانظمة هي الحماية حيث ان الحماية في ويندوز 10 قوية وعليه جدار حماية ومضاد فيروسات قوي يصعب اختراقه طالما هو مفعل ومسألة الحماية ضرورية وخصوصاً مع التطور التكنولوجي الحاصل وزيادة البحث عن المعلومات والخصوصية .
  • ثبات ويندوز 10 وقوته حيث ان النظام من الصعب انهياره وخرابه ونادراً ما تسمع ان احدهم خرب عنده ويندوز 10 وحتى ان نظام ويندوز 10 يتكيف مع جميع الاجهزة فعند انتقال النظام من جهاز للاخر فإن النظام لا يخرب ويتكيف مع الجهاز الجديد كأن الويندوز نزل فعلاً على هذا الجهاز.
  • حل جميع مشاكل الانظمة السابقة واعداة قائمة ابدأ مع بعض الاضافات الجديدة على النظام.
  • تحديثات مستمرة للنظام لجعله آمن ولسد الثغرات وحل المشاكل وتحسينات على النظام بشكل مستمر.
  • ويندوز 10 خفيف التحميل على الاجهزة وخصوصاً الاجهزة الحديثة حتى ذات الامكانيات المنخفضة وحتى ان مساحة تخزين النظام على الجهاز ليست كبيرة.

يمكنك تحميل نسخة ويندوز 10 عن طريق اداة تحميل الويندوز من مايكروسوفت وتحديث النسخة الحالية او تحميلها بصيغة ايزو او حرقها على الفلاش مباشرة.

المعلومات التقنية للبرنامج

النسخة :  Windows 10

واجهة البرنامج: الانجليزية

نظام التشغيل:  Windows XP / Vista / 7 / 8 / 10 64 bit

حجم التنزيل :  3.8 GB نسخة 64 بت ,  2.9 GB نسخة 32 بت

نسخة البرنامج : مجانية

الشركة المطورة : مايكروسوفت

لتحميل ويندوز 10   واجهة انجليزي   64 بت اضغط هنا للانتقال لصفحة التحميل

لتحميل ويندوز 10   واجهة انجليزي   32 بت اضغط هنا للانتقال لصفحة التحميل

Facebook Comments