تحميل Advanced Codecs اكواد فيديو لتشغيل جميع انواع الفيديو للويندوز



Advanced Codecs:

تجميعة اكواد للفيديو 2019 يتم تنزيلها على نظام ويندوز تجعل اي مشغل فيديو مثبت على جهاز الكمبيوتر يشغل جميع صيغ الفيديو المختلفة بدون اي مشاكل وسلاسة في التشفيل وبدون اي تقطيع او مشاكل في التقديم والترجيع للفيديو وجودة صورة عالية.

ADVANCED Codecs:

نظام ويندوز يأتي مع مشغل للفيديو ببعض الاكواد الاساسية ولكن عندما تريد تشغيل ملفات فيديو بصيغ اخرى ستتغلب في تشغيلها وانت تبحث عن الكود المناسب للفيديو ولكن باكيج Advanced Codecs يأتي بجميع الاكواد للفيديو ولن تحتاج لتنزيل اكواد اخرى لجهاز الكمبيوتر كل ما عليك هو تنصيب مجموعة الاكواد وفتح الفيديو على اي مشغل تستخدمه للكمبيوتر.

برنامج الاكواد للفيديو Advanced Codecs:

يقوم بتثبيت حزمة اكواد لتشغيل الفيديو والصوتيات تجعل نظامك يشغل اي ملف فيديو او صوتي بدون اي مشاكل تذكر, ويعمل على نظام ويندوز 7 ونظامويندوز8 ونظام ويندوز 10 بتوافق وحتى لو كان عندك اكواد اقدم لن يتعارض معهم وانما سيتم تحديث حزمة الاكواد الجديدة بدل القديمة , ولن يأتي مع مجموعة الاكواد اي مشغل وانما ستستخدم المشغلات التقليدية للويندوز او اي مشغل مثبت على الويندوز.

ما الجديد في اكواد الفيديو Advanced Codecs 2019:

  1. مجموعة اكواد مجانية تضم جميع اكواد الفيديو.
  2.  دعم تشغيل ملفات الصوت MOD , M4a التي تحتوي على ALAC
  3. السماح للمستخدم بتمكين او تعطيل برامج فك الترميز المثبتة على الويندوز.
  4. معاينة بألوان كاملة للصور المصغرة للفيديو ويسمح للمستخدم بتحديد موضع الصورة المصغرة للفيديو من نوع FLV أو نوع MKV.
  5. يمكنك اختيار الاكواد التي تريد تنزيلها اثناء تنصيب مجموعة الاكواد وحذف الاكواد التي لا ترغب بتنصيبها على جهاز الكمبيوتر.

    تشغيل جميع صيغ الفيديو

لن تحتاج للكثير لتشغيل جميع صيغ الفيديو على الكمبيوتر كل ما عليك هو تحميل تجميعة الاكواد 2019 من الرابط في الاسفل وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر ومن اعد تشغيل جهاز الكمبيوتر وشغل اي ملف فيديو لديك على اي برنامج لتشغيل الفيديو وستلاحظ الفرق في التشغيل وفك شيفرة الفيديو بكود فك ترميز .

المعلومات التقنية للبرنامج

النسخة : Advanced Codecs 10.8.5

واجهة البرنامج: الانجليزية

نظام التشغيل:   7 / 8 / 10  32 bit & 64 bit

حجم التنزيل :  65.1 MB

نسخة البرنامج : مجاني

الشركة المطورة: Advanced Codecs

لتحميل برنامج مجموعة اكواد الفيديو 2019 لتشغيل جميع صيغ الفيديو لديك 

Facebook Comments