تطبيق لتشغيل اكثر من حساب سناب شات على هاتف اندرويد, حسابات متعددة سنابشات على هاتف واحد



لا يمكنك تشغيل اكثر من حساب سناب شات على هاتف اندرويد , يوجد العديد من الطرق لتشغيل عدة حسابات سناب شات على هاتف اندرويد وبعضها يحتاج لعمل روت للجهاز وبعض الطرق غير مجدية وفي هذه المقالة سنتعلم كيفية عمل اكثر من حساب سناب شات على هاتف وتشغيلها في نفس الوقت بدون مشاكل .

فكرة العمل سهلة وبسيطة كل ما عليك هو تنزيل تطبيق Parallel Space الرائع الذي يمكنك من تشغيل اي نسخة ثانية من اي تطبيق بصورة منفصلة عن النسخة الاولى ويعمل البرنامج كبرنامجين منفصلين على هاتفين .تشغيل اكثر من snapchat

Parallel Space: برنامج سهل الاستخدام مجاني متوفر على متجر قوقل بلي سهل الاستخدام وآمن لتشغيل اكثر من نسخة لاي تطبيق ويدعم اغلب تطبيقات الاندرويد .

اذا احتجت لعمل اكثر من حساب سناب شات يتوجب علىك امتلاك اكثر من حساب للسناب شات ولعمل حساب سناب شات جديد اضغط هنا

كيفية تشغيل اكثر من حساب سناب شات بالخطوات:

  1. شغل تطبيق سناب شات وفعل حساب عليه.
  2. حمل تطبيق برليل سبيس من الرابط الموجود في الاسفل وشغله .
  3. تأتي لك قائمة بالتطبيقات التي يوجد لها نسخة ثانية اذا لم تجد تطبيق سناب شات اضغط على اشارة + الموجودة في الاسفل لاضافة تطبيق جديد واختر سناب شات.تشغيل اكثر من سناب شات
  4. شغل سناب شات من التطبيق برليل سبيس واضف الحساب الثاني وفعله وبذلك تكون قد حصلت على حسابين سناب شات مفعلين على جهاز واحد ويمكن استخدامهما في نفس الوقت.

يمكنك التفريق بين نسختين سناب شات الاولى والثانية الموجودة على برنامج برليل سبيس ان اي تطبيق عن طريق برليل سبيس يكون بجانبه علامة + مثل snapchat+

 Parallel Space يمكنك من تشغيل عدة حسابات لاي تطبيق يعمل على اندرويد سواء كان تطبيق تواصل اجتماعي مثل فيسبوك وانستقرام وواتس اب وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي او حتى العاب وتحتاج لتشغيل اكثر من حساب .

يمكن الاستفادة من تطبيق Parallel Space :

  • اذا كان يستخدم جهاز الاندرويد اكثر من مستخدم يلزمك وقتها تطبيق برليل سبيس لحساب شخص آخر بتطبيقات التواصل الاجتماعي والالعاب اي انه يحتوي على جهاز اندرويد آخر داخل جهاز الاندرويد.
  • اذا كنت تمتلك عدة حسابات احداها للبيت وحساب للعمل وتريد التفريق بينها وفصل الحياة العملية عن الاسرية يلزمك تطبيق Parallel Space .
  • اذا كنت لا ترغب بعمل روت للجهاز لاي سبب كان .

 

Facebook Comments