التحميل العربي

كيفية تحديث الهاتف الى احدث اندرويد , بالخطوات كيف احدث الهاتف الى احدث اندرويد متوفر

دائماً التحديثات للاندرويد تكون جيدة وتضيف تحسينات في الاداء على النظام , ولكن بشرط ان يكون الاندرويد متوافق مع الجهاز .

فحالياً صدر اندرويد 7 نوجات للعديد من الاجهزة المختلفة والكل يبحث عن توفر التحديث لجهازه لانه نقلة في الاندرويد ومميزاته رهيبة مقارنة بالاندرويد 6 مارشيملو .

يفرح المستخدم عند توفر تحديث للنظام على الجهاز الاندرويد المستخدم لأن هذا التحديث يكون في مصلحة المستخدم ويكون اهتمام  من الشركة المصنعة للهاتف باصدار الهاتف.

سنتحدث عن التحديثات الرسمية من الشركة للاجهزة وهي تظل تأتي للهاتف طالما الهاتف يمكنه استقبال هذه التحديثات من ناحية المواصفات التقنية , الشركة المصنعة تدعم الاجهزة للتحديثات لفترة وبعدها لا يمكن للهاتف القديم استقبال تحديثات جديدة مثلا هاتف بنظام اندرويد 4.4 قديم لا يمكن لمواصفاته استقبال اندرويد 7 نوقا الحديث وان ركب النظام عليه فسيكون النظام بطيء عليه وغير متوافق معه .

هل هاتفي وصله تحديث اندرويد ام لا:

كيف يمكنني تحديث الهاتف الاندرويد والتأكد من وصول تحديثات جديدة للهاتف:

ما يجب عليك عمله قبل عملية التحديث للاندرويد:

اذا لم يتوفر تحديث للاندرويد على هاتفك عبر الجهاز :

لديك بعض الحلول ان تحدث الهاتف عن طريق البرنامج الرسمي الخاص بالجهاز على الكمبيوتر وهي طريقة مضمونة وآمنة ومقدمة من شركة الهاتف.

يوجد العديد من طرق التحديث للاندرويد الغير رسمية عن طريق تنزيل الاندرويد وتطبيقه عن طريق برامج الروم عن طريق الكمبيوتر , ولكن يجب الحذر من اصدار الجهاز حتى يكون متوافق مع جهازك لان اي خلل لن يعمل الجهاز وسيحتاج لعمل روم عبر خبير.

 

Facebook Comments
Exit mobile version