التحميل العربي

كيف تحافظ على عمر بطارية الهاتف لاطول فترة ممكنة

بطارية الهواتف الذكية سعتها مهمة نظراً لاستهلاك الطاقة الكبير للهواتف لكبر الشاشة والمعالج القوي الذي يتحتاج لبطارية تدوم وقت طويل, والهاتف الذي لا يمتلك بطارية قوية هو هاتف فاشل .

اصبحت تتنافس الشركات الرائدة في عالم الهواتف الذكية على شكل وتصميم الهاتف ليكون بشكل انسيابي وخفيف وهذا التصميم لا يتناسب مع البطارية الخارجية , ولأن البطارية داخلية في الهواتف الحديثة فإن اي خراب في البطارية ينتج عنه فتح الجهاز وليس بالامر البسيط فتح الاجهزة الحديثة لان الجهاز لا يرجع كما كان كما ان فتح الجهاز لتغيير بطارية يجعل الهاتف يفقد خاصية ضد الماء .

ولكن كن مطمئن على عمر البطارية في الهواتف الحديثة لأن عمرها يصل الى 3 سنوات ان حافظت عليها واتبعت النصائح والتوصيات للحفاظ على بطارية هاتفك, فالشركات تضع بطارية احترافية في الهواتف الغير قابلة للازالة الا بفتح الجهاز.

قديماً في الهواتف قبل 7 سنوات كانت البطارية تصمد لايام ولا يوجد حمل على البطارية وتكفي بطارية 1000 ملي امبير لتشغيل الهاتف لايام اما في يومنا هذا فإن الهواتف مهما كانت قوة البطارية وتصل ل 3000 ملي امبير لا تكفي ليوم او يومين وهذا امر طبيعي وذلك للسحب الهائل من الشاشة ومعالج الجهاز القوي .

ان ما يهمنا في هذه المقالة هو زيادة عمر البطارية الافتراضي وجعلها لا تخرب وتصمد فترة اطول .

نصائح لزيادة العمر الافتراضي للبطارية :

Facebook Comments
Exit mobile version