كيف يمكن تحديث هاتف سامسونج, تحديث الاندرويد لهاتف سامسونج



طرق تحديث الهاتف متعددة فيمكنك تحديث الهاتف عن طريق الانترنت بدون كمبيوتر عن طريق البحث عن التحديثات المتوفرة من الدعم للهاتف , او يمكنك تحديث الهاتف عن طريق الكمبيوتر بطريقتين الاولى عن طريق برنامج التحكم في الهاتف مثل برنامج كيس او عن طريق تحديث روم الجهاز بإحدى طرق تثبيت الروم ولكن يجب الحذر من هذه الطريقة ان يكون الروم متوافق مع الجهاز.
يشكي الكثير من مستخدمي الهواتف انه لم يصل تحديث اندرويد لهاتفه رغم ان الشركة قد اعلنت وصول تحديث لهذا الهاتف ولكن اصبر فالامر يأخذ بعض الوقت لكي يصل التحديث لهاتفك ربما لمنطقتك فتصل التحديثات ليست لكل الاجهزة دفعة واحدة ولكن لدول قبل الاخرى , فإذا كان التحديث يشمل هاتفك فلا تستعجل في العثور عليه عن طريق الكمبيوتر او الروم انتظر حتى يصل لهاتفك عن طريق الدعم الخاص بالجهاز.

طرق تحديث هاتف سامسونج:

  1. الطريقة الاولى عن طريق التحديث عبر الهاتف والتحقق من وصول تحديثات للهاتف ويمكنك التحقق من التحديثات بالضغط على الضبط ثم حول الجهاز ثم تحديث البرنامج ثم الضغط على تحديث.
  2. الطريقة الاخرى عن طريق برامج الكمبيوتر وكل شركة لها برنامج خاص بها لتحديث الهاتف عن طريقه وشركة سامسونج لها برنامج سامسونج كيز ,وتم اصدار برنامج سمارت سويتش للاجهزة الحديثة .
  3. الطريقة الاخيرة وهي عن طريق تفليش روم متوافق مع جهازك ويوجد نوعان من الروم روم اصلي من جهاز اصلي ورم معدل من قبل متخصصين , قبل التفكير في تحديث روم الجهاز وتحديث اندريود الجهاز يجب عليك التعرف اكثر في مجال التفليش وتركيب الروم حتى لا يصاب هاتفك بأي ضرر وافضل برنامج لتفليش الروم هو برنامج اودين

يمكنك التعرف على اصدار الاندرويد الحديث عن مميزاته وعيوبه وهل هو متوافق مع جهازك ام لا قبل الشروع في تحديث الجهاز فبعض الاجهزة لا تدعم الاندرويد الحديث لسبب في مكوناتها المادية مثل دعم النظام للمعالج او اي سبب او ان الاندرويد الحديث يسبب ضرر لهذه الاجهزة فقبل تحديث الاندرويد ننصحك بالتأكد من توافقه مع جهازك بدون مشاكل من قبل الخبراء او عن طريق الانترنت 

نصائح قبل اجراء ترقية للاندرويد:

  • يجب ان تتوفر مساحة كافية لترقية الاندرويد .
  • ان تكون شحنة البطارية اكثر من نصف الشحنة لاكمال الترقية.
  • يتوفر انترنت سريع لان مساحة ملف الترقية كبير ويأخذ وقت لتنزيله ولا يجب قطع الملف اثناء تنزيله ينزل دفعة واحدة
  • يجب التأكد من اصدار الهاتف عن ترقيته بشكل يدوي عن طريق روم.
  • سأل احد المتخصصين في ترقية جهازك وهل هو مستقر بعد الترقية لاندرويد احدث
Facebook Comments