التحميل العربي

كيفية فحص الايفون عليه ايكلاود قبل الشراء, معرفة الجهاز المحمي icloud

ما هو الايكلاود :

هي عبارة عن خدمة من نظام شركة ابل لتخزين الملفات عبر الانترنت وتعطي المستخدم مساحة تخزينية مجانية 5 قيقا مجانية ويمكن زيادتها مقابل المال وتستحدم لقفل الجهاز بهذا الحساب عن بعد في حال فقدان الجهاز , ويمكن عن طريق حساب الايكلاود معرفة مكان الهاتف في حال السرقة .

معرفة الايفون عليه ايكلاود او لا

عيوب الايكلاود:

اذا نسي الشخص ايميل الايكلاود او كلمة السر على الجهاز , او تم شراء هاتف من شخص ولم يفحص اذا كان يحتوي الجهاز على حساب ايكلاود فهنا تكمل المشكلة .

أجهزة ايفون يمكن حمايتها عن طريق حساب ايكلاود وتقفيلها بحساب ايكلاود وذلك لمنع السرقة وحماية ملفاتك وبياناتك ولا يمكنك الاستفادة من جهاز مقفل بحساب ايكلاود نهائياً فيصبح الجهاز عبارة عن لعبة .
في هذه المقالة سنتعرف كيف يمكننا فحص اذا كان الجهاز عليه حساب ايكلاود قبل شرائه أو ازالة حساب الايكلاود قبل بيع الجهاز.

المشكلة تقع عندما تقوم بعمل فورمات لهاتف ابل ويطلب حساب الايكلاود وقتها تكمن المشكلة فسيتم تقفيل الهاتف, او عن طريق صاحب حساب الايكلاود الاصلي يمكنه تقفيل الحساب عن بعد .

كيف افحص الايفون عليه ايكلاود ام لا:

موضوع الايكلاود مهم ولا تستهين فيه , فشراء هاتف عليه خساب ايكلاود هو امر فيه مخاطرة فيمكن تقفيل الجهاز في اي وقت ودون انذار وستخسر المال.

بعد شراء الهاتف يمكنك وضع انشاء حساب ايكلاود من خلال حساب apple id ويمكنك عمل حساب ابل للايكلاود وايضاً للمتجر ابستور من هنا  ضع كلمة مرور لا تنساها لحساب apple ID حتى لا تخسر هاتفك .

نفس الخطوات تنفع لاجهزة الايباد ايضاً , تأكد قبل الشراء من حساب الايكلاود .

Facebook Comments
Exit mobile version