تحميل المتصفح الآمن ستريو متصفح جديد 2017



متصفح ستريو :

متصفح جديد لتصفح جميع مواقع الانترنت ومدمج به اداة ذكية لتحميل الملفات بسرعة عالية ويتميز المتصفح بالأمان والسرعة وهو متصفح مجاني بالكامل .citrio_logo

متصفح خفيف وسهل الاستخدام:

متصفح Citrio متصفح نقي خفيف وسريع للغاية والتصفح السهل والخفيف بدون التحميل على جهاز الكمبيوتر ويتميز بأنه يقبل الاضافات الادونز .

متصفح آمن ويحترم الخصوصية :

يعتبر من افضل مميزات المتصفح الرائع هو الامان واحترام الخصوصية لأن المتصفح يحترم خصوصية المستخدم ولا يجمع اي معلومات عن المستخدم ويحافظ عليك من الناحية الامنية ويتم تحديث المتصفح بإستمرار لضمان حصولك على تحديثات الثغرات الامنية وجعل التصفح آمن بإستمرار.

الاضافات للمتصفح 2017 ستريو:

الاضافات اصبحت مهمة للتصفح فأي متصفح بدون اضافات هو متصفح ضعيف لأن الكثير من المستخدمين يحتاجون للاضافات في عملية التصفح وهي ادوات توفر الوقت والجهد وبعضها لها استخدامات بجانب التصفح ويتميز المتصفح بوجود متجر كامل للاضافات يمكنك من خلاله اختيار الاضافة .

تحميل الملفات من الانترنت:

من اهم مميزات المتصفح 2017 الجديد ستريو هو موضوع التحميل الذي يجعلك لا تحتاج لبرنامج تحميل الملفات من الانترنت حيث ان المتصفح سريع التحميل للملفات اكثر من 5 مرات عن اي متصفح ويأخذ سرعة الانترنت لتحميل الملفات للحصول على تحميل بسرعة عالية ويمكن ايقاف التحميل واستكماله في اي وقت لاحق .

بروكسي ذكي:

البرنامج يستخدم بروكسي آمن لضمان عدم تتبعك ومعرفة مكانك الجغرافي والكشف عن هويتك ولن تحتاج للبحث عن بروكسي فالمصفح به بروكسي ذكي ورائع.

 

يوجد نسخة خاصة من المتصفح لاجهزة الاندرويد من هواتف واجهزة لوحية ويمكنك تحميلها من هنا

windows

المعلومات التقنية للتطبيق

النسخة : Citrio 50.0.2661.275

واجهة التطبيق: الانجليزية ولغات اخرى

نظام التشغيل: 7 / 8 / 10  32 bit & 64 bit

حجم التطبيق : 58 m.b

الترخيص : مجاني

الشركة المطورة : © Citrio.

لتحميل برنامج متصفح ستريو للكمبيوتر على ويندوز اضغط هنا

 

Facebook Comments