شرح نقل الاسماء من هاتف اندرويد الى هاتف جديد بالخطوات بالعربي, كيف انسخ الاسماء الى جوال جديد



قائمة الاسماء هي دليلك للتواصل مع الاصدقاء والمعارف والاقارب وكل شخص له قائمة اسماء خاصة به تم تجميعها بصعوبة وعند شراء جهاز هاتف جديد تحتاج لنسخ جميع الاسماء الموجودة على الهاتف القديم بدون اي فقد لهذه الاسماء وسنتعلم في هذه المقالة طريقة آمنة لنسخ جميع الاسماء الموجودة على هاتفك بسهولة وبالخطوات باللغة العربية.

اذا كان هاتفك الحديث سامسونج  فالامر سهل ما عليك سوى تنزيل برنامج سامسونج سمارت سويتش smart-switch على الجهازين ويمكنك نقل جميع الملفات والرسائل والاسماء وجميع المحتويات الى الهاتف الحديث سامسونج .sw_mobile

بالخطوات كيفية نقل الاسماء والملفات من الهاتف القديم الى الحديث سامسونج:

  1. اذا كان هاتفك القديم نوعه ايفون ما عليك سوى تنزيل التطبيق على هاتفك الحديث وتشغيله والضغط على استيراد من ICLOUD اي استيراد من سحابة الايفون وسيطلب منك ادخال حسابك في ابل ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور للايكلاود وبعدها ختر ما تريد اخذه من ملفات واسماء على جهازك الحديث وسيقوم التطبيق بنسخ جميع محتويات الجهاز القديم عن طريق سحبها عن سحابة ايكلاود.
  2. اذا كان هاتفك القديم بنظام اندرويد والحديث سامسونج الامر اسهل حمل التطبيق على الجهازين عن طريق الانترنت من متجر جوجل بلي من هنا في بعض الاجهزة الحديثة مثل جالكسي اس 7 وغيره ستجد التطبيق مثبت من الشركة , شغل التطبيق على الهاتف الهاتف المرسل والمستقبل , ويمكنك النقل بأكثر من طريقة وافضل طريقة للنقل عبر الواي فاي ويمكنك النقل عن طريق الكابل , ويمكنك نقل التطبيقات والاسماء ( جهات الاتصال ) والرسائل وحتى التقويم الى الجهاز الحديث والمحتويات مثل الصور والموسيقى والفيديو .contacts android

يمكنك نقل الاسماء من جهاز قديم اندرويد الى جهاز حديث اندرويد بطريقة سهلة وبسيطة ومضمونة :

  1. عن طريق تطبيق شير ات shareit وهو تطبيق اكثر من رائع ومميزاته رهيبة وسهل الاستخدام ,ويمكنك تنزيل التطبيق والاطلاع على مميزات التطبيق من هنا 
  2. كل ما عليك هو تحميل التطبيق من متجر قوقل بلي على الجهازين القديم والحديث والتطبيق يعمل على اغلب اجهزة الاندرويد اندرويد 4 او اعلى .
  3. شغل التطبيق على الجهازين والجهاز الذي تريد النسخ منه اضغط على ارسال send والجهاز الذي تريد النقل اليه اضغط على استقبال received  .
  4. يمكنك اختيار ما تود ارساله من ملفات وتطبيقات وجهات اتصال ورسائل للجهاز الجديد ومن ثم ارسالها .
  5. البرنامج سريع للغاية في النسخ ويعتمد على الشبكة اللاسلكية وسرعتها كبيرة لنقل البيانات , ويمكن استخدامه في ارسال الملفات كبيرة الحجم.

SHAREit

 

 

Facebook Comments