تأمين حساب انستقرام بالمصادقة الثنائية, منع دخول احد على حساب الانستا



الانستقرام :

موقع وتطبيق يعمل على الهواتف الذكية وهو مهم ويحتوي على صور وخصوصيات لا يصح الاطلاع عليها من احد غير صاحب الجهاز ويجب تأمين حسابك ومنع اي احد من الدخول على حسابك لتأمين حسابك في انستقرام.

وضع كلمة سر على حسابك يعتبر آمن اذا لم يعرفها احد ولكن ربما تم معرفة كلمة السر من احد آخر عن طريق الاختراق او التخمين , ولذلك يجب عليك تأمين الحساب بأفضل طريقة لتأمين حساب الانستا وهي

Two-Factor Authentication المصادقة الثنائية .

وحتى انه يعلمك ان احدهم يحاول الدخول الى حساب الانستقرام بإرسال اشعار بدخول احد على حساب الانستا, ولن يستطيع احد الدخول الى حسابك الاستا الى برمز الحماية المرسل عبر رسالة نصية.

خطوات تأمين حساب انستقرام عن طريق المصادقة الثنائية لمنع دخول اي احد على حساب انستا:

  1. عن طريق تطبيق انستقرام او موقع انستقرام اضغط هنا لفتح الموقع
  2. سجل الدخول لحساب انستقرام اسم المستخدم وكلمة المرور
  3. اضغط على اشارة الشخص الموجودة في الصفحة الرئيسية كما في الصورة .
  4. ثم اضغط على ثلاث شرطات فوق بعض للدخول الى الاعدادات كما في الصورة.
  5. ثم اضغط على الاعدادات او الترس كما في الصورة
  6. في قائمة الاعدادات ابحث عن خيار المصادقة الثنائية كما في الصورة واضغط عليه, اذا كنت تستخدم اللغة الانجليزية اضغط على Two-Factor Authentication.
  7. ثم اضغط على بدء الاستخدام, وفعل خيار الرسالة النصية .
  8. سيطلب منك رقم هاتف ليتم ارسال رمز عند كل تسجيل دخول على الحساب, اكتب رقم الهاتف واضغط على التالي وسيتم ارسال رمز لتفعيل المصادقة الثنائية لحساب الانستقرام وتأمينه وسيعطيك عدة رموز احفظها يمكنك تسجيل الدخول بها لمرة واحدة في حال فقدان الهاتف

وبهذه الطريقة اذا حاول اي شخص تسجيل الدخول الى حساب انستقرام الخاص بك سيتم ارسال رسالة نصية لك ولن يستطيع احد الدخول الى الحساب الى بالرسالة المرسلة لك.

 

Facebook Comments