تحميل برنامج دمج الصور والصوت وانشاء مقاطع فيديو



Bolide:

برنامج للكمبيوتر لدمج الصوت مع مجموعة من الصور وانتاج فيديو رائع وبجودة عالية ويمكنك اختيار صيغة الفيديو المناسبة وكذلك اختيار الجودة للفيديو , برنامج سهل لاستعراض الصور بطريقة عرض مميزة ورائعة .

حيث يقوم البرنامج بعمل سلايد للصور واستعراض جميع الصور في فيديو رائع وسهولة في العمل , يمكن لاي شخص عمل فيديو من البوم الصور بشكل مجاني وسهولة.

يمكنك حفظ المقطع بعدة صيغ مثل mkv وصيغة avi وكذلك صيغة mp4 وصيغة flv ومشاركة هذه المقاطع على يوتيوب وفيسبوك.

برنامج بوليد 2018 لانشاء الفيديو يوفر عليك الوقت في عمل الفيديو حيث يوفر عليك الوقت في انشاء الفيديو كما في البرامج الاخرى التي تحتاج لوقت كبير وكذلك يوفر وقت في عملية الدمج وانشاء مقطع الفيديو لانه سريع في عملية انشاء الفيديو ويعمل على جميع الاجهزة ولا يحتاج لموصفات عالية للمونتاج.

يوجد الكثير من التأثيرات التي يمكن ان نظيفها في الفيديو مثل فواصل بين الصور والية الانتقال من صورة لاخرى , واذا كنت تريد توفير المزيد من الوقت يمكنك اضافة التأثيرات بشكل تلقائي عشوائياً .

في برنامج دمج الصور والصوت لا تحتاج لأن تكون محرر فيديو محترف فالبرنامج سهل للغاية ويمكن لاطفالك عمل فيديو وعرض جميع الصور التي التقطتها في حفلة او رحلة واضافة الصوت عليها مع بعض المؤثرات التي تعطي جمالاً للفيديو .
 

مميزات اضافية في برنامج عرض الصور وانشاء مقاطع فيديو :

  • يدعم جودة الفيديو العالية فل اتش دي Full Hd اي جودة 1080 كما انه يدعم جودة الفيديو الاقل منها, حسب حجم الفيديو الذي تريده.
  • يدعم جميع صيغ الفيديو المعروفة .
  • يأخذ جميع ملفات الصوت المختلفة لوضعها في الخلفية.
  • مؤثرات افكتات رائعة لعمل فواصل بين الصور.

في النهاية قم بإنشاء ملف الفيديو بالصيغة المناسبة لك

المعلومات التقنية عن البرنامج

النسخة : Bolide 2.2

نظام التشغيل :  XP & Server 2003 & Vista & 7 & 8 & 10

الترخيص: نسخة مجانية

حجم البرنامج: 8.6 m.b

انتاج شركة: Bolide® Software

لتحميل برنامج Bolide للكمبيوتر 

للدخول لصفحة البرنامج اضغط هنا

Facebook Comments