تحميل برنامج قوقل كروم 2017 للكمبيوتر آخر اصدار



قوقل كروم :

المتصفح رقم 1 من حيث السرعة والاداء وسهولة الاستخدام ويعمل على جميع انظمة التشغيل المختلفة وهو برنامج غني عن التعريف وسنقدم لكم رابط متجدد لاحدث اصدار من قوقل كروم للكمبيوتر بالنظامين 32 بت ونظام 64 بت.

كرومقوقل كروم للتصفح هو الاسرع والاكثر انتشاراً ويتعامل مع تصفح المواقع وكذلك مشاهدة الفيديو عبر الانترنت مشاهدة مباشرة دون الحاجة لتنزيل فلاش بلاير فيمكنه تشغيل الفيديو بدون تنزيل برامج ملحقة كما انه يمكنك تصفح ملفات pdf عن طريق الكروم .

 

جوجل كروم او كما يسميه البعض قوقل شروم يتميز بسرعته العاية في التصفح ويعتمد على امكانيات جهازك الكمبيوتر وسرعة الانترنت لديك بمعنى انك لو كنت تمتلك جهاز سريع وانترنت ايضاً سريع فيقوم البرنامج بالاستفادة من تلك السرعة في اداء الكروم في التصفح حيث ان كل نافذة في قوقل كروم تعمل كما لو كانت برنامج منفصل على عكس برامج التصفح الاخرى.

 

يتم اصدار تحديثات لبرنامج جوجل كروم باستمرار لاضافة بعض التحسينات على اداء البرنامج .

 

من مميزات قوقل كروم هو الامان اثناء التصفح حيث يتم تحديث قواعد بيانات التصفح لتبقيك بأمان ومعرفة المواقع الغير آمنة , كما يقوم البرنامج بإجراء تحديثات للبرنامج لابقائك بمستوى عالي من الأمان وإغلاق الثغرات الأمنية .

قوقل كروم

قوقل كروم 2017 الحديث بالاضافة لسرعته في التصفح اصبح اسهل الاستخدام في التعامل مع البرنامج نفسه الاعدادات وكذلك المفضلة والهيستوري حيث تم ترتيب تلك القوائم بشكل رائع ليعطي مساحة افضل للتصفح دون التأثير على بعض القوائم .

 

برنامج الكروم يعمل بعدة لغات من بينها اللغة العربية وواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام فعند استخدامه من قبل اي شخص مبتدئ يمكنه التعامل مع البرنامج بالكامل .

 

يمكنك تخصيص برنامج الكروم من حيث الالوان واختيار ثيم مناسب لك واختيار شكل مناسب للاطارات, ويوجد متجر مجاني لاختيار الثيمات.

 

برنامج قوقل كروم يدعم الاضافات الخارجية التي تساعدك في انجاز اعمالك ولها وظائف اخرى ويمكنك البحث على الاضافة المناسبة لك واضافتها للبرنامج.

chrome_logo

مميزات اضافية في جوجل كروم 2017:

  • اقتراح نتائج للبحث او للعنوان الذي تريد الانتقال اليه وعمل مربع نتائج لتختار منه ما تبحث عنه ويتم معرفة تلك النتائج من المواقع التي تم زيارتها مؤخراً وما يتم البحث عنه بإستمرار.
  • يتم جلب ما تم فتحه من اي جهاز لاخر مثلاً من الكمبيوتر للهاتف ولغيره من الاجهزة عن طريق حسابك على جوجل ويجعلك تعمل على جميع الاجهزة كما انك تستخدم جهاز واحد.
  • يوجد نواتين لجوجل كروم يوجد نواة خاصة بويندوز 64 بت تجعله اسرع واكثر كفائة ويتعامل مع النظام بطريقة افضل , كما ان البرنامج يدعم نواة 32 بت لنظام x86.
  • سرعة خيالية للتصفح لا يمن مجاراتها من اي متصفح فإنفردت شركة قوقل بصدارة المتصفحات من حيث السرعة والقوة في الاداء .
  • خاصية التصفح المخفي لتصفح بدون تتبع وبون اي مخلفات للتصفح وعند اغلاقك لاطار التصفح لا يتم حفظ اي شيء من التصفح لحماية خصوصيتك.dlesed

المعلومات التقنية للبرنامج

النسخة : Google Chrome 55.0.2883.87

واجهة البرنامج: الانجليزية والعربية ولغات اخرى

نظام التشغيل:  Windows XP / Vista / 7 / 8 / 8 /10  32 bit & 64 bit

حجم التنزيل :  1 MB

نسخة البرنامج : مجانية

الشركة المطورة: Google

لتحميل قوقل كروم اخر اصدار 2017 اضغط هنا للتحميل 

لتحميل قوقل كروم للاندرويد اضغط هنا

لتحميل قوقل كروم لهواتف ابل اضغط هنا

 

 

Facebook Comments