تحميل تطبيق برقية للاندرويد, تطبيق تلغرام لارسال الرسائل Download Telegram



برقية : تطبيق الرسائل الذي يتميز بالسرعة والأمان لارسال واستقبال رسائل وملفات على الهواتف الذكية الاندرويد وابل.

 

مع تطبيق برقية، يمكنك إنشاء مجموعة دردشات تصل الى 200 شخص حتى تتمكن من البقاء على اتصال مع الجميع في وقت واحد. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مشاركة ملفات الفيديو تصل إلى 1GB، وإرسال عدة  صور على شبكة الإنترنت، يمكنك استقبال جميع الرسائل الخاصة بك في السحابة، لتتمكن من الوصول إليها بسهولة من أي من الأجهزة الخاصة بك.

اذا كنت من الراغبين في أقصى قدر من الخصوصية، فإن التطبيق يستخدم خاصية التشفير لضمان أن رسالة يتم قراءتها فقط من قبل المستلم المقصود ولا يتم الاطلاع عليها حتى من الشركة نفسها حيث تصل الرسالة بأمان وضمان خصوصية الرسالة المرسلة.

1

لماذا نستخدم تطبيق برقية؟

  • السرعة: برقية هي أسرع التطبيقات في المراسلة لأنه يستخدم بنية تحتية مركزية مع مراكز البيانات المتمركزة في جميع أنحاء العالم لربط الناس إلى الخادم بسرعة.
  • قد حصلت ثغرات أمنية في تطبيقات شعبية مثل ال WhatsApp الكثير من الصحافة السيئة في الآونة الأخيرة، لذلك نحن جعلت من مهمتنا لتقديم أفضل مستويات الأمان في السوق.
  • سحابة التخزين: أبدا تفقد البيانات الخاصة بك مرة أخرى! يقدم برقية مجانية سحابة التخزين غير محدودة لكافة الرسائل الخاصة بك وسائل الاعلام برقية التي يمكنك الوصول إليها بشكل آمن من أجهزة متعددة.
  • التطبيق مجاني 100% بدون اعلانات : برقية تطبيق مجاني وسوف تكون دائما حرة. نحن لا تخطط لبيع الإعلانات أو إدخال رسوم الاشتراك.

للحصول على الدعم في الوقت الحقيقي، يرجى الذهاب إلى الإعدادات في برقية وحدد “طرح سؤال” لإرسال رسالة مباشرة إلى موظفي الدعم للتطبيق , يمكنك أيضا ارسال بريد إلكتروني  support@telegram.org

unnamed

المعلومات التقنية للتطبيق

نسخة التطبيق : 1.5.4
واجهة التطبيق : الانجليزية  ولغات اخرى
نظام التشغيل: اندرويد 2.2 أو اعلى
حجم التنزيل :8.8 mb
تاريخ تحديث التطبيق: June 15, 2014
ترخيص التطبيق: مجاني

لتحميل تطبيق Telegram على الاندرويد اضغط من هـــــــــنـــــا

Facebook Comments