تحميل لعبة apex legends على الكمبيوتر كاملة مجاناً



apex legends :

لعبة رائعة من EA GAMES تنتمي لعائلة العاب باتل رويال battle royale مثل لعبة بابجي ولعبة فورتنايت وحققت نجاح من اول يوم لها على المتجر حيث ان الشركة اطلقتها بشكل مجاني على اجهزة بليستيشن و اكس بوكس ون واجهزة الكمبيوتر PC بنظام ويندوز على برنامج ORGIN , شخصياتها رائعة وطريقة لعبها ممتعة والجرافيك فيها رائع ويعمل على الاجهزة المتوسطة .

لمعرفة اذا كان جهازك الكمبيوتر او اللاب توب يشغل اللعبة اقرأ هذه المقالة من هنا

كيف يمكنني تحميل لعبة ابيكس ليجاند apex legends على جهاز الكمبيوتر:

  1. حمل برنامج اللعبة من هنا  او يمكنك الدخول الى موقع الشركة واختيار الجهاز الذي تعمل عليه ولجهاز الكمبيوتر اضغط على ORIGIN كما في الصورة التالية
  2. بعد تحميل البرنامج المخصص للعبة يجب عليك ادخال بياناتك في حساب اويجن اذا كنت تمتلك حساب , واذا كنت لا تمتلك حساب اويجن اعمل حساب جديد في ORIGIN بالخطوات كما في المقالة التالية من هنا
  3. بعد ادخال حساب اويجين وتسجيل الدخول على الحساب سيطلب منك تحديد مكان تنزيل اللعبة اذا كنت لا تمتلك مساحة كافية في قرص الويندوز غير مكان اللعبة الى قرص آخر , اللعبة تحتاج الى 20 قيقا تقريبا بعد التحميل.
  4. سيبدأ تحميل اللعبة من الانترنت وربما تحتاج لساعات او ايام حسب سرعة الانترنت لديك وعندما يكتمل التحميل يمكنك فتح اللعبة وتشغيل لعبة apex مجانا على الكمبيوتر .

نبذة عن لعبة apex legends :

  • لعبة مجانية اونلاين مثل لعبة ببجي ولعبة فورت نايت من ناحية طريقة اللعب وهي لعبة لها مستقبل ومنافسة لاشهر الالعاب الاونلاين المعروفة .
  • من العاب Titanfall من ناحية اسلوب وطريقة اللعب.
  • بها 8 شخصيات الى الان ويمكنك الاختيار بين هذه الشخصيات, وكل شخصية لها طريقة لعب معينة واسلحتها الخاصة.
  • كل لعبة تتسع ل 60 لاعب مقسمة الى 20 فريق كل فريق مكون من ثلاث لاعبين ويمكن اختيار الشخصيات في الفريق.
  • لا يوجد رجال آليين في اللعبة في شخصياتها , وانما تعتمد في شخصيات اسطورية قوية .
  • يمكنك الاستيلاء على المعدات والاسلحة والدروع والاضافات من الخصم والتباهي بها اثناء اللعب.

 

 

 

Facebook Comments