تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر, افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر



نظام الاندرويد مخصص لاجهزة الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية ولكن النظام اكثر من رائع ويلائم جميع الاجهزة ويمكن تنزيله على جهاز الكمبيوتر المكتبي ويتم تشغيله كنظام منفصل او محاكي داخل ويندوز ومن ثم يمكنك تشغيل جميع تطبيقات الاندرويد والعاب الاندرويد الغير موجودة على نظام ويندوز .

نظام الاندرويد اكثر من رائع وخفيف التحميل على الجهاز واهم ما يميزه هو بساطته وسهولته فأي شخص جديد على النظام يجد الامور بسيطة وسهلة عند استخدام النظام لاول مرة, وهو نظام مفتوح المصدر يتم تطويره باستمرار من قبل المطوريين.

العاب الاندرويد رائعة والكثير منها غير موجود سوى على منصة الاندرويد والماك وهذا ما يجعلك تحتاج لتشغيل الالعاب على الكمبيوتر عن طريق محاكي اذا كنت لا تمتلك هاتف اندرويد قوي , وبعض التطبيقات لا تعمل سوى على الاندرويد.

يوجد العديد من برامج المحاكاة للاندرويد ولكن بعضها سيء وبطيء في العمل ولكن سنقدم لكم افضل محاكي اندرويد يعمل داخل نظام ويندوز وهو برنامج بلو ستاك وبه العديد من المميزات التي تجعلك كأنك تمتلك جهاز اندرويد قوي ويشغل اقوى الالعاب وهو برنامج مجاني .

مميزات برنامج بلو ستاك للاندرويد على الكمبيوتر:

  • تم تطوير منصة بلو ستاك على مدار سنوات لتعطيك افضل تجربة للاندرويد على الكمبيوتر , وتم تطوير بلوستاك 3 من الصفر ليتلائم مع جهاز الكمبيوتر ويعطيك افضل محاكي اندرويد على الكمبيوتر مناسب للالعاب والتطبيقات.
  • بلو ستاك يعطيك التحكم الجيد بالماوس والكيبورد ويمكنك لعب العاب الاندرويد على الكيبورد والماوس .
  • يوجد متجر خاص بالتطبيقات يمكنك ايجاد اكثير التطبيقات والالعاب طلباً  وشعبية تجدها متوفرة في هذا المتجر.
  • اداء سلس في تشغيل الالعاب وسرعة عالية في تشغيل الالعاب ويصنف كأفضل محاكي اندرويد .
  • يمكنك تشغيل اكثر من حساب للالعاب في نفس الوقت , اي تشغيل عدة حسابات على نفس الجهاز وتشغيل اللعبة اكثر من مرة على نفس الجهاز.

 

لتحميل برنامج بلو ستاك على نظام ويندوز اضغط هنا لتحميله من الصفحة الرسمية للبرنامج

ويمكنك تشغيل الاندرويد كنظام مستقل بدون ويندوز وافضل نظام مستقل للاندرويد على الكمبيوتر المكتبي هو نظام ريمكس , وللتعرف اكثر على النظام وكيفية تثبيته على الكمبيوتر اضغط هنا 

Facebook Comments