تعلم كلاش رويال والفوز في اللعبة, مهارات كلاش رويال وكيف تلعب اللعبة Clash Royale



ما هي لعبة كلاش رويال:

هي اللعبة من انتاج شركة سوبر سيل القوية في العابها التي انتجت لعبة كلاش اوف كلانس وهي لعبة بسيطة في الفكرة ولكن تحتاج لخبرة وذكاء للعب ونجحت اللعبة منذ انطلاقها وتعتبر اللعبة الاسترتيجية الاشهر على الاطلاق على اجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد ونظام ابل .unnamed

فكرة اللعبة :

وجود قلعة للملك وحارسان وجيش يمكنك ارساله لتدمير العدو المنافس ومن يتغلب على الاخر ويدمر قلاع المنافس الاخر يكون فائزاً في المنافسة واذا انتهى الوقت يعطيك وقت اضافي لحسم المعركة .

اللعبة مبنية على الذكاء واختيار المحاربين والتوقيت المناسب لاختيار الجنود للهجوم وتحتاج الى استرتيجيات للعب لتحقيق الانتصار على العدو.

في هذه المقالة سنتعرف على بعض المهارات في اللعبة للوصول لفوز بسهولة على المنافس .clashroyale

ولكن قبل البداية في تعلم المهارات للعبة سنتعرف اكثر على مكونات اللعبة وهي:

  • القبيلة : وهي عبارة عن مجموعة يمكنك الانظمام اليها عندما تصل للمستوى الثالث وهي مفيدة حيث يمكنك انشاء منافسة بينك وبين اصدقائك في القبيلة .
  • الصناديق : هي صناديق تحتوي على جوائز عند فتحها ويوجد العديد من الانواع من الصناديق المختلفة وفيها بطاقات جديدة او بطاقات للترقية .
  • الدوريات: يوجد 9 من الدوريات التي يمكنك الانظمام اليها ولكن بعد وصولك الى 4000 كأس.
  • المقتنيات الثمينة: من جواهر وهي تمثل الغنى في اللعبة ويمكنك شراء ما تريد بهذه الجواهر وترقية جنودك بها.
  • اللعب فريق ضد فريق: اصبح من الممكن اللعب مع شخص آخر من قبيلتك ضد عدو مكون من شخصين , معركة جيشين.
  • نقاط الخبرة في اللعبة: تزيد هذه النقاط بزيادة فوزك في اللعب على الخصوم وبهذه النقاط يزيد لديك قوة القلاع لديك.
  • الاكسير : هو القوة وتكون عندك وعند الخصم وعند اطلاق الجنود تقل تلك القوة حسب اكسير البطاقة فهنلك بطاقات تستهلك وحدتين من الاكسير وبطاقات تستهلك اكسير عالي ومنخفض واقصى وحد الاكسير لديك هو 10 ويتم تعبيته بشكل تلقائي.unnamed

للفوز في لعبة كلاش رويال:

  1. يجب عليك معرفة قواعد اللعبة وانه يجب عليك صد الهجمات كما تهاجم الاعداء.
  2. التركيز على قلعة واحدة لتدميرها ولا تشتت قواتك على القلاع الاخرى .
  3. يمكنك مشاهدة لعب من هم اقوى منك للاستفادة من خبراتهم ومهاراتهم في اللعب ويمكن ذلك عبر نافذة المشاهدة TV Royale الموجودة في اسفل الشاشة .
  4. من الممكن استخدام طريقة صد الهجوم وهي عندما يقوم الخصم بالهجوم عليك تصد هجومه وتهجم بالمدافعين وتدعم هجومك بمهاجم قوي وبلك تكسب هجوم قوي على خصمك.
  5. الهجوم القوي وهو عن طريق الهجوم بمهاجم قوي مثل ( الفارس او العملاق) ومن ثم تدعيم هذا الهجوم بمدافع يحارب مدافعي الخصم مثل (رامي السهام ورامي القنابل) ولكن عليك معرفة انه يمكن للخصم الهجوم على قلعتك الاخرى ولذلك يلزمك مدافعين لا يحتاجون الى اكسير عالي لصد هذا الهجوم.
  6. كما يمكنك خطف هجمة سريعة على الخصم عن طريق مهاجم سريع مثل بيكا ودعم هذا المهاجم بآخر يسانده في هذه الهجمة مثل الذي يرمي السهام.
  7. اذا كنت تريد اللعب المضمون وتريد الفوز على خصومك عليك المدافعة طوال الوقت وبناء ابراج للدفاع وصد جميع الهجمات عنك وانتظار الوقت المناسب للهجوم ولكن هذه الطريقة تأخذذ وقت اكبر في المعركة ولكنها افضل من غيرها لانها تعرفك اكثر على الخصم وكيفية التعامل معه وعدم خسارة المعركة.
  8. عليك معرفة انه لا يلزمك ترقية جميع البطاقات في اللعبة فقط عليك ترقية ما تحتاجه من بطاقات ( البطاقات التي تستخدمها ) لانك ستستنزف الذهب ولن تستطيع ترقية البطاقات التي تلزمك لاحدث ترقية فقط ركز على البطاقات التي تلزمك للعب .
  9. عند بناء جيشك وبطاقاتك للمعركة لا تستخدم البطاقات التي تستهلك اكسير عالي يصل الى 5 اكسير اخلط بطاقاتك بمن يستهلك اكسير عالي ومنخقظ لكي تستطيع دخول معركة متوازنة يمكنك في اي وقت الهجوم والدفاع .
  10. يمكنك اختيار بطاقات ارضية وجوية وذلك لتنويع الهجمات .
  11. يجب عليك اختيار البطاقات في مجموعات هجومية مثلاً اختيار العملاق مع الهياكل التي تلهي العدو ويقوم العملاق بتخريب القلعة للعدو أو مجموعة الفالكيري والتنين فهم يتناسبون مع بعضهم في تدمير العدو.
  12. استخدم البطاقات التي اوصلتها لاعلى مستوى ولا تستخدم بطاقات لم يتم تقويتها.
  13. استخدم استراتيجية واحدة في اللعب حتى تتقنها وتصبح تفوز بها دائماً ثم انتقل الى استراتيجية اخرى في اللعب ولا تغير استراتيجيتك في اللعب حتى تتقن القديمة وتفوز دائماً بها.
  14. لا ترتبك في اللعبة عندما تفقد برج لديك وتلعب يدون تركيز ركز في لعبتك وابدأ هجوم يقودك للانتصار.
  15. اذا كنت تلعب مع لاعب قوي واستطعت تدمير برج الدفاع فلا تفكر دائماً في تدمير قلعة الملك لان المعركة ستقلب ضدك اذهب ودمر قلعة الدفاع الاخرى للعدو .
  16. لصد هجوم العمالقة والبطاقات التي تدمر الابراج لديك اصنع كوخ عفاريت لجذب المهاجمين القويين وتشتيت انتباههم وجعلهم لا يتوجهون لتدمير ابراج الدفاع لديك.

اذا كنت لا تمتلك لعبة كلاش رويال للاندرويد يمكنك تحميل اللعبة من هنا 

Facebook Comments