حل مشكلة عدم فتح اليوتيوب على متصفحات الويندوز



اليوتيوب يعمل عن طريق اكواد الفلاش بلاير لتشغيله او عن طريق نظام html 5 ولكي يعمل فيديو اليوتيوب يجب ان يكون الفلاش بلاير الخاص بالمتصفح جاهزاً ومحدثاً , وكل المتصفحات لها فلاش بلاير خاص بها وانترنت اكسبلورر لها فلاش بلاير .frown

حل مشكلة عدم فتح الفيديو من الانترنت انترنت مباشر مثل يوتيوب او خلافه من مواقع الفيديو على الانترنت:

  1. اهم مشكلة هي عدم وجود مشغل للفيديو اكواد الفيديو تحتاج لبرنامج ليتم قرائتها وتشغيلها وهذا البرنامج هو فلاش بلاير , ويجب ان يكون موجوداً على الجهاز ويكون حديث ولتنزيل الفلاش بلاير الخاص بالمتصفحات اضغط هنا للدخول لصفحة الفلاش بلاير
  2. يجب تفعيل اضافة الفلاش على المتصفح فربما تم تعطيل تلك الاضافة وتجدها في الاضافات ابحث عن الفلاش بلاير وفعله.
  3. ربما تكون المشكلة من المتصفح ويجب حذف الملفات المؤقتة ليعمل المتصفح بشكل سليم ويمكن حذف الملفات المؤقتة من المتصفح نفسه او عن طريق برامج حذف مخلفات المتصفح مثل السي كلينر.
  4. يجب عليك التأكد من سرعة الانترنت لديك فربما الانترنت بطيء لدرجة عدم تشغيل ملفات الفيديو ويمكنك فحص سرعة الانترنت عن طريق موقع speedtest من هنا .
  5. من الممكن ان تكون المشكلة من جدار الحماية ويقوم هو بعدم وصول الفلاش بلاير الى الانترنت ويمكنك التأكد من ذلك بتعطيل جدار الحماية وفتح الفيديو اذا اشتغل الفيديو فيجب عليك عمل استثناء للبرنامج ووضعه في قائمة الاستثناء لعدم اعتراضه مرة اخرى عند تفعيل جدار الحماية .

وهذه اهم النقاط التي تجعل اليوتيوب ومواقع الفيديو لديك لا تعمل .

youtube not working

Facebook Comments