تعلم فيسبوك كيفية الرد على الرسائل بشكل تلقائي في صفحة فيس بوك



الرد التلقائي في فيس بوك:

سنتعلم في هذه المقالة كيفية الرد بشكل مباشر ( اوتوماتيكي ) في صفحة فيس بوك وهي مخصصة للصفحات التي تخدم الاف الناس فلن تجد الوقت المناسب لرد على جميع الرسائل وستكون وسيكون عمل مرهق الرد على جميع الرسائل التي تأتي للصفحة , لذلك قدم لك موقع فيسبوك حل لتلك المشكلة وهو ارسال رد لرسائل العملاء تخبرهم ان رسالته وصلت وسيتم الرد على رسالتهم في اقرب وقت ممكن.

وهي ميزة رائعة من الفيسبوك تعطي اهتمام لجميع الرسائل على صفحة فيسبوك

 

بخطوات بسيطة سنتعلم كيفية الرد بشكل تلقائي على رسائل فيسبوك, تابع بالصور لكي تتعلم كيفية الرد على جميع رسائل فيسبوك بشكل اوتوماتيكي.

خطوات الرد بشكل تلقائي في فيسبوك:

  1. ادخل لحساب الفيسبوك الخاص بك , ثم ادخل للصفحة التي تريد الرد فيها بشكل تلقائي , ستجد الصفحات على اليمين اذا كنت تستخدم فيسبوك واجهة عربي .
  2. بعد الدخول للصفحة اضغط على الاعدادات  Setting للصفحة الموجودة في الاعلى كما في الصورة.الرد التلقائي
  3. ثم اضغط على المراسلات الموجود في يمين الصفحة او كلمة Messaging  اذا كنت تستخدم فيس انجليزي.الرد على رسائل فيسبوك
  4. ثم اذهب الى خيار الردود الفورية  Instant Replies وفعل خيارها الى نعم بدل لا  لارسال رسالة للاشخاص انك سترد على رسائلهم في اقرب وقت ممكن .ردود فورية فيسبوك
  5. يمكنك تغيير الصيغة الاساسية لنص الرسالة الفورية وتغييرها لصيغة اخرى وذلك بالضغط على زر تغيير

بتلك الخطوات السهلة باللغة العربية يمكنك ارسال رد فوري لاي شخص على صفحة فيسبوك ويمكنك ايضا ارسال رسالة عدم التواجد وذلك اثناء عدم تواجدك على فيسبوك او في غير ساعات العمل وتجد جميع تلك الخيارات في نفس صفحة اعدادات المراسلة للصفحة , ويمكنك ارسال رسائل ترحيبية لاي شخص يرغب في مراسلتك لاول مرة ( لمعرفة كيفية تفعيل تلك الخيارات كما في الصورة من اعدادات المراسلات.

رسالة ترحيبية فيسبوك

 

Facebook Comments