كيفية شراء نسخة ويندوز 10 اصلية بسعر رخيص



نظام تشغيل ويندوز:

هو الاسهل والاكثر انتشاراً في العالم ويعمل عليه جميع التطبيقات التي نحتاجها في الدراسة والعمل والترفيه ويتم تحديث النظام للافضل ولكن نسخة ويندوز 10 هي الافضل وتعتبر نسخة كاملة يرى البعض ان مايكروسوفت لن تحتاج لعمل نسخة بعدها 

ويمكنك شراء نسخة ويندوز 10 والاحتفاظ بها كنسخة نهائية بسعر رخيص والحصول على التحديثات الامنية من شركة مايكروسوفت .

لماذا اشتري نسخة ويندوز 10 :

نسخة مميزة من النظام بحجم جيد واداء عالي وسعر رخيص وستجعلك بأمان بدلاً من الكراكات والبرامج الخبيثة لتفعيل النسخة وتجعل جهازك ونظامك عرضة للاختراق , بمجرد شرائه لمرة واحدة سيصبح لك نسختك الخاصة القابلة للتحديثات ويمكنك وضعها على اي جهاز تريده بمجرد تغيير جهاز الكمبيوتر يمكنك الاحتفاظ بالسيريال ووضعه على اي جهاز كمبيوتر.

شراء ويندوز 10 بأرخص سعر:

عند دخولك الى موقع مايكروسوفت ستجد ثمن نسخة ويندوز 10 تفوق 100 دولار وهو سعر غالي بالنسبة لمستوى الدخل لدينا , ولكن عندما يكون سعر نسخة الويندوز حوالي 13 دولار سيكون سعرها في متناول الجميع, وفي هذه المقالة سنتعلم كيفية شراء نسخة ويندوز 10 بأرخص سعر عن طريق موقع www.goodoffer24.com

موقع www.goodoffer24.com يقدم لك خصومات رهيبة حقيقية على الكثير من المنتجات ويمكنك ايضاً شراء نسخة اوفيس بسعر زهيد ورخيص لا يتجاوز ويمكنك استعراض جميع المنتجات المعروضة وشراء العديد من الالعاب والبرامج , ويوجد خصومات حقيقية على الالعاب .

تصل نسبة الخصم في الموقع الى 90% ويمكنك شراء العديد من المنتجات الاخرى

نسخة الويندوز التي يتم شرائها عن طريق الموقع هي نسخة اصلية وسعرها مناسب وحتى انها نسخة pro بالنواتين 32 بت او 64 بت وهي عبارة عن سيريال يتم ادخاله اثناء تنزيل النسخة ومن ثم يتم تفعيل النسخة بشكل تلقائي عند اتصالك بالانترنت .

خطوات شراء نسخة ويندوز 10 بسعر رخيص:

  1. ادخل الى رابط شراء نسخة ويندوز 10 من موقع goodoffer24 من هنا
  2. اختر عدد النسخ التي تود شرائها مثلاً 1 ومن ثم اضغط على ADD to Card.
  3. يمكنك اضافة كوبون خصم لتخفيض المبلغ وتوفير المال , اكتب رمز الكوبون ثم اضغط على  apply coupon
  4. للحصول على كوبون خصم يوجد الكوبون التالي GO3arrafni15 
  5. بعد خصم الكوبون لنسبة من المبلغ اضغط على Proceed to Checkout
  6. ادخل ايميلك والمعلومات المطلوبة وكيفية الدفع عن طريق الانترنت وسيصلك نسخة الويندوز دون انتظار ويمكنك تنزيل نسخة الويندوز وتفعيلها مدى الحياة بنسخة اصلية.
نفس الخطوات التالية يمكنك شراء نسخة اوفيس بسعر رخيص حوالي 25 دولار وتوفير الكثير من المال بالنسبة لسعرها العالي فقط في مربع البحث اكتب Office واختر النسخة المطلوب شرائها ولا تنسى استخدام الكود للخصم.

 

Facebook Comments